فعاليات اليوم 3/3/2015

اليوم

ينظم منتدى الفِكْرِ العربيّ اللقاء الثاني لنادي الكتاب في الخامسة من مساء غد الثلاثاء، بعنوان «نحــو رؤيـة تنمويــــة عربيّة» للدكتور باسل البستاني، ويدير اللقاء: الدّكتور عدنان بدران، ويتحدث فيه: الدكتور منذر الشرع ، الدكتور خالد الوزني قاعة الحسن بن طلال/مقرّ المنتدى، الجبيهة.
ضمن فعاليات الثلاثاء الفكري وبالتعاون بين رابطة الكتّاب الأردنيين والجمعية الفلسفية الأردنية « ندوة تديرها الروائية كفى الزعبي عن روايتها الأخيرة «سين « ويقدم د.جورج الفار ومجدي ممدوح قراءة لهذه الرواية في السابعة من مساء الثلاثاء 2/3/ 2015
ينظم المنتــــدى العربـــي في السادسة من مساء غد الثلاثاء محاضرة يلقيها الدكتور باسل برقان، بعنــــوان استخدام الطاقة النووية – ماله وما عليه، في مقر المنتدى، قرب من هيئة الأوراق المالية.
تستضيف وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية ضمن برنامجها (ريادي أردني) المهندس غالب القضاة مدير عام مؤسسة نهر الأردن للحوار مع الطلبة حول ريادة المؤسسة ومهامها وتطلعاتها وبرامجها يوم غد الثلاثاء ، في الحادية عشرة صباحاً على المدرج الصغير في عمادة شؤون الطلبة.

4 / 3
ينظم المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة عند السادسة من مساء الاربعاء في مقر المتحف وعلى هامش المعرض الفني للفنانة وجدان بعنوان « شفافيات: ورق وزجاج»، ندوة حوارية يشارك فيها الشاعرة والناقدة التشكيلية مي مظفر والناقد الدكتور مازن عصفور، ويرأس ويدير الندوة الدكتور خالد خريس مدير عام المتحف.
ندوة بعنوان: المرأة في التشكيل العربي» يتبعها قراءات وتوقيع روايات الدكتور مروان العلان في السادسة من مساء الاربعاء.
بدعوة من وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية يلتقي الكاتب نضال البزم مع الطلبة المبدعين في مدرستها النموذجية ويحاورهم حول طريقة إعداد مجلات الأطفال ويقرأ لهم بعضاً من نتاجه الأدبي يوم الاربعاء 4 الجاري عند الثانية عشرة والنصف ظهرا.
يعقد معهد تضامن النساء الأردني «تضامن» حواراً مفتوحاً حول «معاملة الأسرى في القانون الدولي (الشهيد معاذ الكساسبة) حالة واقعية (ومعاملة النساء الأسيرات من قبل تنظيم داعش الإرهابي)»، يتحدث في الموضوع سفير النوايا الحسنة في حقوق الإنسان كمال المشرقي، في الخامسة من مساء غدٍ الأربعاء.

5/ 3
ضمن أمسياتها الموسيقية تقيم مؤسسة عبد الحميد شومان حفلا فنيا للمطرب يزن الصباغ، الساعة 7:30 من مساء الخميس 5 آذار القادم.

7 /3
يقيم منتدى الرواد الكبار حفل توقيع ديوان شعر «مدارات عزف القلب» للدكتور جاسر العموري يديره الشاعر علي البتيري، في الخامسة مساء السبت 7 آذار الجاري، في مقرالمنتدى/ أم السماق.
يُلقي د. سليمان البدور في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « العلاقة الإسلامية- المسيحية في عهد النبي محمد عليه السلام» يوم السبت 7 الجاري في الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويدير الأمسية عبد القادر الحداد.

8 /3
يقيم منتدى الرواد الكبار احتفاء خاصا بالمرأة الأردنية وإبداعاتها، بمناسبة يوم المرأة العالمي برعاية وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان، في 5 مساء الأحد 8 الجاري، ويشتمل على معرض تشكيلي مشترك، ومائدة مستديرة تديرها سلوى الدريعي، تشارك بها نخبة من النساء.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً