فعاليات اليوم 22/2/2015

اليوم
-قررت رابطة الادب الاسلامي تأجيل المهرجان الشعري «سِفر الشُهداء» بسبب الأحوال الجوية إلى السبت 28 / 2 في الخامسة والنصف بمقر الرابطة.
– يقيم نادي خريجي الجامعات والمعاهد الفرنسية اليوم الاحد في السادسة مساء ندوة بعنوان (التحديات التكنولوجية) للدكتورة دانا الكخن في قاعة المعهد الثقافي الفرنسي بجبل اللويبدة.
– تلقي سوسن زهير المهتدي في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، محاضرة عن كتابها «المحاسبة الحكومية وآليات التدقيق في القطاع العام»، يقدم ورقة حول الكتاب د.جواد العناني ويدير الحوار د. يحيى عيشان.

25 / 2
– تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «أمراض الكلى والمسالك البولية عند الأطفال في الأردن» للدكتور كمال عقل- اختصاصي طب الأطفال (أمراض كلى الأطفال)- كلية الطب في الجامعة الأردنية، الاربعاء الموافق 25 الجاري، في السادسة مساء بمقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد.

26 /2
– ضمن برنامج الشراكة بين المركز الثقافيّ الملكيّ ومدرسة الحسين الثانوية للبنات يقيم البرنامج مجموعة من الندوات ومعرض فني وورشة عمل وفعالية البرلمان الطلابي خلال الاشهر القادمة , المحاضرة الاولى بعنوان (وصفة السعادة) يشارك في المحاضرة المدرب المصري الدولي سامر ضيف ، ومدربة التنمية البشرية الاردنية هبه سفاريني ، مديرة مركز العقول الذكية ومنظمة دورات سامر ضيف في الأردن. تتضمن: التفكير الايجابي، التحفيز الذاتي، اسرار النجاح، المعنى الحقيقي للسعادة، علاقة السعادة بالماضي والحاضر والمستقبل، قوة اللحظة. يوم الخميس 26 الجاري، في التاسعة والنصف صباحا في قاعة المؤتمرات.
-يشهر د.إبراهيم بدران في الخامسة من مساء الاربعاء 25 الجاري في قاعة الحسن بن طلال بمقرّ منتدى الفِكْرِ العربيّ، كتابه»قراءات في المسيرة الاقتصاديّــة الوطنيّــــــة»، فيما يقدم الباحث حُسام عايش عرضا وتحليلا للكتاب في لقاء تديره الدكتورة المهندسة غيداء أبو رمان، ضمن اللقاء الثاني لنادي الكتاب بالمنتدى.

28 / 2
– تقيم اللجنة الثقافية للنادي الأرثوذكسي حفل توزيع جوائز وشهادات التقدير لمسابقة الرسم بعنوان «وطني» برعاية سمو الأميرة وجدان الهاشمي بمشاركة عدد من المدارس الخاصة ، ويتم توزيع الجوائز والشهادات على الطلاب الفائزين في السادسة من مساء السبت 28 الجاري في قاعة وهبه تماري بمقر النادي بعبدون.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً