بالصور -اطلاق المرحلة الثانية من مبادرة ” أم الإمارات ” في الأردن

emrt-mbadr-fatma1

عروبة الإخباري – انطلقت أمس المرحلة الثانية من مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ” أم الإمارات ” لتوفير متطلبات الشتاء للأسر السورية اللاجئة في المملكة الأردنية الهاشمية.
واستهلت المرحلة الثانية – التي تنظم تحت اشراف سفارة دولة الإمارات بعمان – في الرمثا شمال الأردن حيث تم توزيع مستلزمات الشتاء على نحو 815 أسرة وذلك بالتعاون مع جمعية التكافل الاجتماعي بالأردن.
وينطلق فريق الإغاثة الإماراتي المقيم في المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود بثلاث مجموعات من خلال التنسيق مع الجمعيات الخيرية في المملكة.
وتهدف المبادرة إلى مساعدة ما بين 10 آلاف و 12 ألف لاجيء سوري على أن تصل إلى مختلف أنحاء المملكة وسيتم التوزيع في محافظات الرمثا وإربد والمفرق.
جدير بالذكر أن مبادرة ” أم الإمارات ” تحظى برعاية وتوجيهات مستمرة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتأتي ضمن الجهود الإنسانية التي تقدمها المؤسسات الإنسانية الإماراتية لإغاثة اللاجئين السوريين وفي إطار حرص الإمارات على مد يد العون والمساعدة لإغاثة المتضررين والمحتاجين في كافة المناطق.
كانت المرحلة الأولى من مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتوفير متطلبات الشتاء للأسر السورية في الأردن قد انطلقت في ديسمبر 2014 واستكملت في يناير الماضي واشتملت المساعدات على الطرود الغذائية والمدافيء والأغطية .

emrt-mbadr-fatma2

emrt-mbadr-fatma3

emrt-mbadr-fatma4

emrt-mbadr-fatma5

emrt-mbadr-fatma7

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً