تحت الهواء 7/2/2015

 أطلق مجموعة من النشطاء ومؤسسات المجتمع المحلي مبادرة وطنية دعوا خلالها لرفع العلم الأردني فوق المنازل والشرفات وعلى السيارات تعبيرا عن تلاحم المواطنين وراء قيادتنا في محاربة قوى الظلام التي أطلقوا عليها (# داعس-ع- داعش).

■ خطب الجمعة في مصر كانت موحّدة عن جريمة برابرة العصر «داعش» الارهابي بحق الشهيد البطل النقيب معاذ الكساسة.

■ معظم مساجد العاصمة عمان كررت يوم امس وبعد صلاة الجمعة صلاة الغائب على روح الشهيد البطل النقيب الطيار معاذ الكساسبة، رغم قيام جميع المساجد بأداء صلاة الغائب الاربعاء الماضي.

■ مدير عام وزارة الثقافة في السلطة الوطنية الفلسطينية الشاعر عبدالناصر صالح رثى الشهيد الطيار المقاتل معاذ الكساسبة بقصيدة مؤثرة بعنوان: «النسر الأردني.. عريس الشهادة».

■ وضعت دائرة الأرصاد الجوية الحكومة بصورة الأحوال الجوية التي ستشهدها المملكة اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستتأثر المملكة بمنخفض جوي من أصل قطبي.

■ مناسبات وفعاليات اقتصادية واجتماعية كان من المقرر إقامتها يومي الاربعاء والخميس الماضيين تم الغاؤها أو تأجيلها بسبب الحدث الجلل الذي تمر به المملكة اثر استشهاد البطل معاذ الكساسبة.

■ وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاسبوع الماضي مذكرة تفاهم مع شركة انتل تتضمن تدريب طلبة الجامعات الاردنية على اخر تقنيات الشركة في استعمال ألواح التطوير الدقيقة وبرمجتها بهدف تطوير قدراتهم في التصميم الالكتروني ضمن المناهج التطبيقية في تخصصات الهندسة الكهربائية والالكترونية والحاسوب ولمدة 3 سنوات.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً