المومني: نريد التأكد من سلامة الكساسبة قبل المبادلة

عروبة الإخباري- جدد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني التاكيد على استعداد الاردن لاطلاق سراح السجينة ساجدة الريشاوي مقابل استعادة ابننا الطيار الحربي البطل معاذ الكساسبة.
وقال المومني في تصريحات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) عصر اليوم الخميس اننا طلبنا إثباتا بأن الطيار الكساسبة على قيد الحياة ولم يصل هذا الاثبات بعد، ونحن نؤكد على هذا المطلب بإلحاح.
واضاف: “نريد ان نتاكد ان الطيار الكساسبة على قيد الحياة حتى يتم بعد ذلك اتمام التعهد الذي تحدثنا عنه يوم امس بمبادلة السجينة الريشاوي بالطيار الكساسبة”.
ولفت المومني الى ان جهود الدولة الاردنية بكافة اجهزتها مستمرة منذ اليوم الاول لأزمة أسر الطيار الاردني معاذ الكساسبة ومتابعته على اعلى المستويات وعلى مدار الساعة.
وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام: ان عواطفنا بالتاكيد هي مع عائلة الطيار الحربي البطل الكساسبة مؤكدا ان هذا البلد عبر تاريخه مر بكثير من الازمات ولكنه كان دائما يعبر هذه الازمات بكل صلابة وبكل قوة وشجاعة ويخرج منها اقوى مما دخلها.
واضاف “هذا تاريخنا، وهذا ما سيحدث وسنتجاوز هذه الازمة بحول الله وبعزيمة الشعب الاردني وبوعي المواطن وتكاتفه والتفافه حول قيادته الهاشمية وقواته المسلحة”

شاهد أيضاً

الكيلاني: الأضحية سنة مؤكدة للقادر عليها وليست واجبة

عروبة الإخباري الرأي – عبد الحافظ الهروط – من الشعائر التي يتقرب بها المسلم إلى …

اترك تعليقاً