محمد عبده يفتتح مهرجان فبراير الكويت 2015

عروبة الإخباري – سبعة عشر فناناُ وفنانة من نجوم الغناء الخليجي والعربي، سيزينون إحتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني 54 في شهر شباط/فبراير المقبل، وذلك من خلال 6 حفلات وليال غنائية، تقام على مدار ثلاثة اسابيع، في اقوى مهرجان غنائي عنوانه فبراير الكويت 2015، ليعبر هذا المهرجان الغنائي ايضاً عن فرحة الكويت وشعبها بمنح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح،  لقب “قائد إنساني” لجهود بلاده في المجال الإنساني والتنموي.

وحفلات ” فبراير الكويت 2015 ” التي  ستقام كما سبق في صالة التزلج ،ستبدأ يوم 5 شباط/فبراير المقبل، وتختتم يوم 20 شباط/فبراير، ويتولى تنظيمها شركة روتانا ومركز عبد الله الرويشد  برعاية شركة “زين”.

ولأجل هذا الحدث اقامت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الحفلات مؤتمرا صحفيا في فندق “جي دبيلو ماريوت” في الكويت، تحدث فيه كل من سالم الهندي رئيس شركة روتانا، والفنان عبد الله الرويشد، رئيس مركز عبد الله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي الذي سيتولى اخراج هذه الحفلات، حيث ستقوم قناتا “روتانا خليجية” و”روتانا موسيقى” ببثها على الهواء مباشرة، بالاضافة الى اذاعة “روتانا Fm”.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي حضره أهل الاعلام ،وعدد من الفنانين المشاركين في الحفلات، عدا عن المهتمين بالحركة الغنائية، كشف الهندي عن جدول حفلات المهرجان وأسماء النجوم المشاركين به وهم: (محمد عبده، عبد الله الرويشد، رابح صقر، نوال الكويتية، نجوى كرم ، عمرو دياب، ماجد المهندس، خالد عبد الرحمن، ديانا حداد، آمال ماهر، إليسا، وليد الشامي، جابر الكاسر، شذى حسون، مطرف المطرف، مساعد البلوشي، وإبراهيم الحكمي).

وقد نالت هذه الأصوات المنتقاة على تقدير المتابعين للحركة الغنائيه، لما تتمع به من شهرة وجماهيرية، فهي عدا عن تنوعها الجغرافي، أيضا تعبر عن جيلين، الجيل الاول.. هو عبارة عن مشوار من الحب والتقدير والإحترام، اما الجيل الثاني.. فهو خليط من الحماسة والتحدي والإصرار على النجاح.

شاهد أيضاً

منذر رياحنه ومارغو حصدا جائزة «الأفضل عربياً» بموسمه الثالث

عروبة الإخباري – عن دورهما في المسلسل الاردني الدوار العاشر، حصد النجم الاردني منذر رياحنه …

اترك تعليقاً