مدير الامن يلتقي وفدا أمنيا عمانيا

twalba5-oman

عروبة الإخباري – استقبل مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة اليوم الاثنين وفدا من شرطة سلطنة عُمان الشقيق برئاسة العقيد علي بن مسلم الذهلي الذي يزور المديرية للإطلاع على الأنشطة والفعاليات التدريبية.

وقال الطوالبة أن تطوير الأداء الشرطي لمنتسبي الجهاز يبدأ بالتركيز على العملية التدريبية ومواكبة مستجدات العمل الشرطي ضمن برامجها بهدف إكساب المشاركين في تلك البرامج المعرفة العلمية والعملية والمهارات الضرورية لممارسة واجباتهم المختلفة، مشيراً الى أن جهاز الأمن العام خطى في هذا الجانب خطوات متقدمة في مختلف مجالات العملية الأمنية.

وأكد أن المديرية لا تألو جهداً في مساندة الأشقاء لتطوير قدراتهم الشرطية وتقديم الدعم التدريبي، منوهاً الى أن الجهاز يعتز بالمشاركات المستمرة وتبادل الخبرات مع الأشقاء من سلطنة عُمان.

من جهته، ثمن العقيد الذهلي والوفد المرافق العلاقة الطيبة بين جهازي الأمن العام الشقيقين والتي يعكسها حجم المشاركة في البرامج التدريبية لدى معاهد الأمن العام، مؤكداً أن هدف الزيارة هو الإطلاع على جملة البرامج التدريبية التي تقدمها المعاهد التدريبية في الأمن العام حيث تتطلع شرطة سلطنة عُمان للإستفادة من الخبرات في هذا المجال.

شاهد أيضاً

الإعلامية جويل مارون تخرج عن صمتها وتنهي جدلا طال امده

عروبة الإخباري – نقلا عن النشرة الدولية – لمدة عام كامل لم ترضى الاعلامية اللبنانية …

اترك تعليقاً