ضاحي خلفان : تدخلات أمريكا في عالمنا العربي مصيبة

عروبة الإخباري – أكد الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، أن تنظيم داعش الإرهابى ماهو إلا صناعة مخابراتية غربية مكشوفة، مشددا على ضرورة التقاء العرب مع الشعب الأمريكى للتعبير عن سخطهم من تدخل أمريكا فى شئون العالم العربى.

وأضاف خلفان فى تغريده له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر” .. “عشرون الف متعاطي كبتاجون يهزمون القوة العظمى مع الحلفاء ..كذبة كيري. .تمشي على غيري”.

وأضاف “مع الأسف الشديد أن العالم تتحكم فيه حضارة امريكا التي كنا نظن انها ستضرب المثل الأعلى في احترام الشعوب والأمم وإذ بها تفعل العكس تماما”.

وتابع “أيها العرب لابد أن نلتقي مع الشعب الأمريكي في لقاءات مفتوحة في الولايات المتحدة الأمريكية نعبر فيها كعرب عن استيائنا الشديد من دولتهم ونطلع السواد الأعظم من الشعب الأمريكي الذي لا يدري شيئا عن سياسة حكومته”.

وحول تدخل أمريكا فى شؤون الدول العربية.. قال خلفان “إن تدخلات امريكا في عالمنا العربي مصيبة جلبت للأمة العربية”، مضيفا أن الشعب المصرى لايحمل حقدا على الإطلاق ضد الشعب الأمريكي الطيب، على حد قوله.

كما أوضح خلفان أن حكومات امريكا لا هم لها إلا خلق الفتن في أوطاننا العربية.
وتابع حديثه قائلا : “صناع صدام الحضارات يريدون لأمريكا ولنا أن نتصادم، ويعتبرون أن العالم لا يحتمل حضارتين في آن واحد..ونحن نقول العالم يحتمل حضارات كل القارات”.

وطرح خلفان تساؤل قائلا : “متى سيكون لنا ضغط على حكومة أمريكا من خلال الشعب الأمريكي الطيب. ؟؟؟”.

وقد أكد خلفان أن كل مايريده هو رؤية الشعب من موريتانيا إلى اليمن فى أحسن حال، متابعا حديثه بقول : “نحن رعاة سلام ..قولا وعملا”.

وأختتم خلفان تغريداته قائلا : “إذا كانت روسيا تشكو من أمريكا بانها تسعى إلى تغيير الحكم فيها….ماذا بقى. ..لا أحد لا يشتكي من سياسة امريكا”، مضيفا : “ما تغطرست أمة على الامم الأخرى إلا وانهار بعد ذلك. !!”.

شاهد أيضاً

رئيس دولة الإمارات ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

عروبة الإخباري – نعى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان …

اترك تعليقاً