الاحتفال باليوبيل الفضي لتاسيس مكتب هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية في الاردن

emrt-haea-29

عروبة الإخباري – احتفل مكتب هيئة الاعمال الخيرية الامارتية في الاردن اليوم الاثنين في مركز الحسين الثقافي بمناسبة مرور خمس وعشرين سنة على تاسيسه بحضور ممثل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد امارة عجمان الشيخ الدكتور ماجد بن سعد النعيمي رئيس ديوان حاكم امارة عجمان وامين عام وزارة التنمية الاجتماعية عمر حمزة .

وقال مدير مكتب الهيئة رامي ابو صاع ان الهيئة التي تاسست عام 1984 في دولة الامارات العربية المتحدة برعاية وتوجيهات من سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم امارة عجمان لمساعدة الايتام والمحتاجين والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة تعمل على تجسيد التنمية المستدامة للاسر والافراد المحتاجين عبر تنسيق جهودها من خلال مكاتبها المنتشرة في جميع انحاء العالم ومع الجهات الرسمية ذات العلاقة .

واضاف ان الهيئة تسعى نحو التميز والجودة والمكانة العالمية المرموقة لتكون يد العون والغوث للمحتاجين ومصدر الهام للعاملين والمعنيين بالعمل الخيري الانساني بالشراكة مع الحكومات في بلدانها مشيرا الى التعاون البناء والمثمر مع وزارة التنمية الاجتماعية لتذليل الصعوبات التي واجهتها الهيئة .

من جهته قال الدكتور ماجد النعيمي ان الهيئة هي امتداد لنهج الدولة الاماراتية والتي تصل مساعداتها الى اكثرمن 102 دولة حول العالم حيث تعمل على تطوير برامجها وخدماتها بشكل مستمر مشيرا الى ان الهئية ساهمت في حل مشكلة الفقر المدقع في العالم دون النظر الى جنس اوعرق او دين.

واشاد النعيمي بالعلاقات الاخوية بين البلدين والتي تجسدت من خلال اقامة عدة مشاريع خدمية خيرية في الاردن مؤكدا حرص القياديتين على تعميق اواصر التعاون في جميع المجالات التي تخدم الشعبين الاماراتي والاردني.

وتخلل الحفل مجموعة من الاغاني والدبكات الوطنية اضافة الى عرض فلم وثائقي يحكي مراحل انشاء المكتب وتطوره وتسليم الدروع التذكارية للجهات الداعمة.

emrt-haea-28

emrt-haea-27

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً