لارا عليان تستعد لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد «حلوة»

lara-3leean6

عروبة الإخباري – تستعد الفنانة الأردنية لارا عليان لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد «حلوة»، في السابعة والنصف من مساء الخميس 27 الجاري في مؤسسة شومان.
يحمل الالبوم اسم الاغنية التي كتب كلماتها الشاعر اللبناني طلال حيدر، الذي غنى له عدد من الفنانين العرب، منهم: فيروز وديع الصافي. فيما لحنها الفلسطيني باسل زايد، ومن المتوقع ان تقوم عليان بجولة فنية في دول مختلفة لإطلاق الالبوم.
تقول عليان «يتضمن الألبوم عشر أغنيات، تضم ألواناً موسيقية متنوعة لمجموعة من الملحنين العرب، وكلمات لنخبة من الشعراء العرب، منها ثماني أغنيات تم كتابتها وتلحينها خصيصاً لي، وأغنية للشيخ إمام وأخرى موشح قديم».

تغني عليان في ألبومها قصائد للشعراء: محمود درويش، طلال حيدر، أحمد فؤاد نجم، ابراهيم نصر الله، صلاح أبو لاوي، مايكل عادل، محمد خير، رامي ياسين ودريد مصلح، فيما كانت الالحان للموسيقيين: عمر عباد، باسل زايد، طارق الجندي، الراحل الشيخ إمام، زياد الأحمدية، يعرب سميرات ومعن السيد..
هذا الالبوم الغنائي المنفرد، هو الأول الذي تصدره عليان، وكانت شاركت سابقا في أغاني ألبوم «بين بين» لفرقة «شرق» التي تعد عليان المغنية الرئيسية فيها، وترى في تأخر صدور ألبومها الأول «وجه ايجابي»، وتقول: منذ 2010 فكرت جدياً بمشروع انتاج الألبوم ولم أتمكن في حينه، وخلال هذه السنوات استطعت ان أراكم الخبرات، فجاء الالبوم أكثر تنوعاً ونضجاً خاصةً في انتقاء الكلمات».

شاهد أيضاً

وزارة التربية تطلق مهرجان المسرح المدرسي العربي الأول بمشاركة 6 دولة عربية

تقيم وزارة التربية والتعليم – إدارة النشاطات التربوية، مهرجان المسرح المدرسي العربي الأول، خلال الفترة …

اترك تعليقاً