مديرية التربية ومديرية الأوقاف تحتفلان بالهجرة النبوية في الرصيفة

mdars-qatr-nda0

عروبة الإخباري – برعاية متصرف لواء الرصيفة حجازي العساف نظمت مديرية أوقاف الرصيفة بالتعاون مع مديرية تربية الرصيفة احتفالا بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية وذلك على مسرح مدرسة قطر الندى في الرصيفة . مدير أوقاف الرصيفة الشيخ محمد الجبول تحدث عن العبر من الهجرة النبوية وعرج على الانتهاكات الاسرائيلية بحق المسجد الأقصى والمصلين ودعا الطلاب لنبذ العنف والاقتداء بأخلاق سيدنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .
مدير تربية الرصيفة الاستاذ الدكتور سعيد الرقب قال ان هجرة المصطفى من مكة الى المدينة كان الهدف منها هي الانتقال بالرسالة الاسلامية من مرحلة الدعوة الى مرحلة الدولة .
وكان عريف الحفل الاستاذ محمد موسى رحب براعي الحفل والحضور مستعرضا محطات في خطاب العرش السامي ومنوها للوصاية الملكية الهاشمية على المقدسات>
وأنشدت فرقة مدرسة جويرية بنت الحارث أمام الحضور فقرة فنية عنوانها “مسرى الرسول” وقد لاقت الاعجاب كذلك القت الطفلة دعاء الخضور قصيدة شعرية بالمناسبة .
وقالت مديرة مدرسة قطر الندى السيدة تغريد جباعته ان مناسبة الهجرة النبوية الشريفة مناسبة عظيمة ليست احتفالا وحسب بل علينا ان نعمل على توعية طلابنا وابنائنا فالذي ينظر إلى حال الأمة الإسلامية يجد أن هناك مؤامرة تحاك ضد الإسلام والمسلمين وهناك من يصنع الفتن فقد أصبحنا نسمع اليوم عن من يدعون الإسلام من منظمات ارهابية ويقومون بمحاربة الإسلام والمسلمين بقطع الطرقات وقتل الآمنين .. علينا ان نحصن ابناءنا بالانتماء لهذا الوطن وطاعة ولي الامر.

mdars-qatr-nda4

mdars-qatr-nda5

mdars-qatr-nda6

mdars-qatr-nda7

mdars-qatr-nda8

mdars-qatr-nda9

mdars-qatr-nda3

mdars-qatr-nda10

mdars-qatr-nda12

mdars-qatr-nda14

mdars-qatr-nda15

mdars-qatr-nda17

mdars-qatr-nda19

mdars-qatr-nda21

mdars-qatr-nda22

mdars-qatr-nda24

 

شاهد أيضاً

افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان الصورة عمان بعنوان “وجود”

عروبة الإخباري – بحضور سمو الأميرة وجدان الهاشمي رئيسة الجمعية الملكية للفنون الجميلة، وسمو الأميرة …

اترك تعليقاً