تحت الهواء 7/11/2014

مشاركة دولية واسعة يشهدها منتدى عمان الأمني، الذي يفتتح صباح الأربعاء المقبل، ويستضيف نائب رئيس الوزراء، وزير خارجية سلوفاكيا ميروسلاف لاياك، أمين عام منظمة التعاون الإسلامي السابق أكمل الدين إحسان أوغلو، والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون نزع السلاح انجيلا كين، والسكرتير التنفيذي لمنظمة حظر التجارب النووية لاسينا زيربو، ومدير عام الهيئة العربية للطاقة الذرية عبدالمجيد محجوب.
توقع نقيب الممرضين محمد حتاملة أن يتم صرف حوافز لمنتسبي النقابة، العاملين في القطاع العام خلال أيام. وأضاف بعد لقاء جمعه بوزير الصحة علي حياصات أمس، أن الوزارة أنجزت الإجراءات الأساسية اللازمة لصرف حوافز الممرضين والقابلات القانونيات العاملين لديها. كما اتفق على تحسين قيمة نقطة الحوافز، وبحث عدد من مطالب الممرضين والقابلات المتعلقة بالعلاوات والمطالب الإدارية.
يسيّر النائب مفلح الرحيمي غدا الجمعة جاهة، من الوجهاء العشائريين، يترأسها رئيس الوزراء الأسبق العين فيصل الفايز، إلى عشيرة المجالي، لـ”اصلاح ذات البين”، اثر الخلاف الذي نشب بين النائبين عبد الهادي المجالي والرحيمي، خلال جلسة انتخابات المكتب الدائم لمجلس النواب الاحد الماضي.
تنظم مؤسسة الضمان الاجتماعي صباح الاثنين المقبل حفلاً لتكريم المنشآت والافراد الفائزين بجائزة التميز في مجال السلامة والصحة المهنية للعام 2013، وذلك في فندق كراون بلازا عمان.
مسؤولا خدماتيا سيتخذ قرارات مهمة في الأيام المقبلة تتعلق بشأن داخلي لمؤسسته.. من هذه القرارات وفق مصادر مطلعة تغييرات في صفوف قيادات في المؤسسة.
.
– أمانة عمان تسعى الى تعاقد مع الشركات المتخصصة في مجال صناعة الإعلان من القطاع الخاص لتنفيذ وإدارة وصيانة اللافتات الإعلانية ضمن حدودها بأبعاد ( 3*4) متر لكل لافتة.
.
– نقابة الممرضين تبرأت من أي مواقع أو صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي باسم نقيبها محمد الحتاملة.. النقابة اعتبرت في إعلان نشرته في الصحف ان أي مواقع أو صفحات أو مدخلات أو آراء باسم حتاملة على مواقع التواصل الاجتماعي هي مزيفة ومزورة وغير صحيحة.
.
– تجرى في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الاثنين المقبل اختيار لجنتها الاجتماعية للفئات كافة من خلال الاقتراع «الالكتروني» من جميع العاملين في الضريبة.

قامت مؤسسة الغذاء والدواء بإغلاق أحد المقاهي الشعبية بشارع فيصل بوسط البلد بسبب مخالفات صحية متنوعة.

شكا زوار وسط المدينة من قيام بعض مطاعم شواء اللحوم في محيط شارعي بسمان وفيصل بالاعتداء على ارصفة المشاة في الازقة المؤدية لتلك المطاعم بالاضافة لاحتلال مساحات من الارصفة تم تخصيصها لوضع افران الغاز في صورة تفتقر لكافة شروط الصحة والسلامة العامة.

طلبة الجامعة الاردنية ينوون تنفيذ ‹فعالية كبرى› يوم 25 تشرين الثاني الجاري داخل الحرم الجامعي حول رفع الرسوم الجامعية .الطلبة اعطوا مهلة لرئاسة الجامعة للتراجع عن قرار رفع الرسوم وانتهت المهلة دون الاستجابة لمطالبهم.

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً