تحت الهواء 14/10/2014

بناء على قرار من مجلس الوزراء وجه وزير تطوير القطاع العام رئيس مجلس الخدمة المدنية د. خليف الخوالده كتابا الى اللجنة المركزية للموارد البشرية في ديوان الخدمة لاعتماد المخرجات الواردة في تقريري مشروع مواءمة الموارد البشرية مع الأدوار والمهام والمؤسسية لكل من وزارة السياحة والآثار ووزارة النقل وذلك عند اعداد جدول تشكيلات وظائف هاتين الوزارتين في الأعوام المقبلة. وكان التقريران اللذان أعدتهما وزارة تطوير القطاع العام بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية ودائرة الموازنة العامة اظهرا وجود اعداد فائضة من شاغلي بعض الوظائف ونقص في اعداد شاغلي البعض الأخر لدى وزارتي السياحة والآثار والنقل.
.
– صندوق المعونة الوطنية أوقف اعتبارا من الشهر الحالي مخصصات المعونة لكل أسرة لم تحصل على الدعم النقدي.
.
– دائرة الآثار العامة طرحت عطاء صيانة وتأهيل متحف أم قيس الأثري الذي يشمل اعمال تسييج للموقع العام وصيانة التمديدات الكهربائية والصحية وأعمال الأرضيات والبلاط.
.
– أمانة عمان بدأت تشهد تزايد اعداد المراجعين لسداد ضريبة المسقفات.

رئيس قسم الكلى والمسالك البولية في مستشفى الأمير حمزة الدكتور جمال الشلول، قدم نموذجا مهما للعمل التطوعي، الذي يتحدث عنه سكان في مادبا، حيث خصص الشلول عطلته الأسبوعية (يوم السبت) للدوام في مستشفى النديم الحكومي في مادبا، لاستقبال مراجعين وإجراء عمليات لمرضى المستشفى، تطوعا منه في تقديم الخدمة الطبية لمراجعي مستشفى النديم.
تنظم لجنة فلسطين النقابية، بالتعاون مع ائتلاف أبناء الشتات (عودة)، مساء اليوم، فعالية وطنية تحت عنوان “طفولة غزة تقاوم وتنتصر”. يتخلل الفعالية، التي تقام في مجمع النقابات المهنية، تكريم عدد من سفراء أميركا اللاتينية، على مواقف دولهم “المشرفة” خلال العدوان على قطاع غزة.
تستضيف المبادرة الأردنية للبناء “زمزم” غدا الثلاثاء وزير المالية الأسبق الدكتور محمد أبو حمور، للحديث حول “الاقتصاد الأردني بين الواقع والتحديات”. تقام الندوة في مقر المبادرة في عمان.
حزب جبهة العمل الإسلامي عين عضو المكتب التنفيذي مراد العضايلة ناطقا إعلاميا باسم الحزب. وكان الحزب عين سابقا الدكتورة ديمة طهبوب ناطقا إعلاميا باللغة الإنجليزية.
تقرر تعيين الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد مستشارا إعلاميا لوزير التربية، برتبة “مدير إدارة”، وناطقا إعلاميا رسميا للوزارة اعتبارا من يوم أمس.
وزارة التربية والتعليم ستقوم بتزويد ديوان الخدمة المدنية بـ(500) جهاز حاسوب، لقاعات الامتحانات التنافسية، في الديوان، لاستيعاب نحو (3000) شخص في اليوم الواحد، وذلك لتطوير أساليب وأدوات الامتحانات التنافسية في الديوان.
يرعى وزير الصحة الدكتور علي الحياصات بعد غد الخميس المؤتمر الثاني لجمعية الجراحين العلمية الذي يقام في فندق لاندمارك.

المنتدى العربي يستضيف الدكتور باسل البستاني لالقاء محاضرة بعنوان «ازمة الفكر العربي الوحدوي الاقتصادي» الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء في مقر المنتدى.

معهد الاعلام الاردني يقيم في السادسة من مساء بعد غد الخميس حفل تخريج الفوج الخامس من طلبة الماجستير في الصحافة والاعلام الحديث في مقر المعهد.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً