تخريج الفوج الاول من طلبة التدريب المهني في المخيم الاماراتي الاردني

mkhaim-mrjb-tkhrj7

عروبة الإخباري – احتفل في المخيم الإماراتي الأردني الخميس بتخريج الفوج الاول من طلبة مركز شباب التدريب المهني التابع للمجلس النرويجي للاجئين في المخيم .

والقى نائب مدير المخيم الإماراتي الأردني سـيـف مـحـمـد بن سليمان كلمة شكر فيها المجلس النرويجي لما يقدمه من خدمة في المخيم في شغل أوقات الفراغ لدى الشباب من اللاجئين السوريين كانوا قد تلقوا تدريبات على اعمال الخياطة للفتيات والكهرباء للشباب .

وهنأت مسؤولة مشروع الشباب واليافعين في اليونيسيف بيسان عبد القادر الخريجين والخريجات ، كما شكرت المدربين والمعلمين والميسرين ، وفريق الهلال الأحمر الإماراتي والمجلس النرويجي للاجئين .

وتحرص اليونيسيف على تقديم كافة الدعم للشباب للحصول على مهارات حياتية وتقنية تمكنهم وتؤهلهم للإنخراط في المجتمع بشكل ايجابي وفعّال .

وأثنت مديرة مشروع الشباب إيــمــا بونار في مجلس اللاجئين النرويجي على ذكاء الخريجين ونشاطهم كما وشكرت أولياء أمورهم على دعمهم لأبنائهم ولإيمانهم بقدراتهم ، كما شكرت فريق الهلال الأحمر الإماراتي على إيمانهم في أهمية تعليم الشباب كما شكرت فريق الأمن الأردني حيث عملوا جنبا الى جنب مع مركز الشباب وتطوير المركز داخل المخيم .

وجرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات على الخريجين وتقديم الهدايا التذكارية ، كما جال سـيـف والحضور في معرض شمل المنتجات التي صممها وأعدها الخريجون ومعرض للمنتجات اليدوية التي حاكتها الخريجات من التطريز والخياطة بالإضافة إلى معرض للصور .

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي وفداً من شركة أمنية

عروبة الإخباري – قال اللواء الركن، يوسف أحمد الحنيطي، ان الشراكة بين القوات المسلحة الأردنية …

اترك تعليقاً