الوحدات يهزم المنشية ويستعيد صدارة كأس الأردن

عروبة الإخباري – استعاد فريق الوحدات صدارة المجموعة الثانية لبطولة كأس الأردن بكرة القدم بعدما حقق الليلة فوزاً مهماً على المنشية 2-1 في المواجهة التي جمعتهما على استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة ضمن مباريات الجولة الرابعة للدور الأول.

وسجل هدفي الوحدات عامر ذيب في الدقيقة 10 وبهاء فيصل بالدقيقة 54 فيما أحرز هدف المنشية الوحيد محترفه المغربي يونس بولتهام بالدقيقة 71.

ورفع الوحدات رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط مبتعداً عن مطارده ذات راس بفارق نقطتين فيما تجمد رصيد المنشية عند النقطة الرابعة.

وجاءت المباراة مثيرة في ظل ما كشف عنه الفريقان من نوايا هجومية واضحة بحثاً عن التسجيل، لكن خبرة لاعبي الوحدات ورغبتهم في تحقيق الفوز لإستعادة الصدارة مكنهم من تهديد مرمى محمود المزايدة حارس المنشية في أكثر من مشهد حيث اعتمد الوحدات على تحركات رجائي عايد وعامر ذيب وصالح راتب ومنذر أبو عمارة.

وأحرز عامر ذيب هدف الوحدات بالدقيقة العاشرة حينما استثمر عرضية أبو عمارة ليسددها بدهاء داخل الشباك فيما كان منذر أبو عمارة نفسه يصنع الهدف الثاني بكرة عرضية وجدت بهاء فيصل يزرعها برأسه داخل الشباك.

الهدفان استفزا لاعبي المنشية الذين بحثوا عن خيارات هجومية لتهديد مرمى شفيع معولين على تحركات سهيل ماضي وعدي شديفات وأشرف المساعيد والمغربي يونس بلتهام والذي سجل هدفاً جميلاً حينما تسلم كرة المساعيد وحولها كرة صاروخية داخل شباك شفيع.

وتختتم لقاءات الجولة الرابعة غداً الجمعة حيث يلتقي البقعة الأهلي على ملعب البترا فيما يحل الفيصلي ضيفا على الصريح في مباراة تقام على استاد الحسن في إربد.

شاهد أيضاً

فوز مثير للفيصلي على سحاب

  عروبة الإخباري – حقق الفيصلي فوزا مثيراً ومهما على سحاب بنتيجة ٤ -٢ على …

اترك تعليقاً