أسرة جامعة فيلادلفيا تحتفل بعيد الفطر السعيد

unv-fld493

عروبة الإخباري – احتفالا بعيد الفطر السعيد وتجسيدا لمعاني التواصل والترابط بين أفراد أسرتها، أقامت جامعة فيلادلفيا حفلاً للعاملين في رحابها. وبهذه المناسبة قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان كمال إن الجامعة تحرص في كل عام على إقامة هذه اللقاءات المباركة لتعزيز التواصل بين أسرتها. وشدد على أهمية تواصل الجامعة مع عامليها ومشاركتهم في معظم الاحتفالات الدينية والوطنية إنطلاقا لنهجها المستمر وحرصها الدائم على روح المحبة والتعاون والتحاور والتشاور لخدمة الجامعة وأهدافها وطموحاتها المستقبلية.

وأكد رئيس الجامعة على استمرار المزيد من البذل والعطاء والالتزام والوفاء للجامعة من أجل إحداث التطوير والتغيير النوعي لرفد المجتمع بشباب وشابات مؤهلين ومبدعين ومتعاونين يحترمون الرأي والرأي الآخر. وحيا رئيس الجامعة أهل غزة الباسلة الذين يدافعون عن كرامة الأمة العربية ويذودون عن حماها أمام غطرسة وهمجية الاحتلال الاسرائيلي المستبد.

وتم خلال الاحتفال تكريم نخبة من العاملين في جامعة فيلادلفيا الذين تزايد خدمتهم خمسة عشر سنة وهم: السيد لطفي جبر سالم العزب، السيدة نداء جودت جبرين أبو عصب، السيد صالح حسن مطلق جازي، السيد محمود أحمد الصمادي، السيد كمال علي أبو هزيم، السيد محمود الزيادنة، السيد علاء محمد زيد الكيلاني، السيدة رانية نبيل عبده، يوسف يوسف أحمد المقوسي، فيصل موسى محمد أبو صيام، نواف علي سليمان زريقات، يوسف شحادة محمد أبو حردان، سليمان فوزي سليمان الحاج علي، الدكتورة سميرة عياد عقله أبو ديه، الدكتور موفق عدنان عبد الجبار عبد الجبار، الدكتور دعاس
ابراهيم قطريب، الدكتور ابراهيم محمد سعيد بدران، الدكتور رعد فاضل علوان، السيدة رندة شحدة منصور، الآنسة سهى طاهر طلفاح، ابراهيم العلاونة.

وحضر اللقاء مستشار الرئيس ونواب الرئيس وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد كبير من افراد أسرة الجامعة وموظفيها

 

شاهد أيضاً

د. الخطيب: القروض التي يحصل عليها الطلبة (قروض حسنة)

عروبة الإخباري – قال مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والناطق باسم الوزارة، مهند الخطيب، …

اترك تعليقاً