سفارة الإمارات في عمان تقدم طرود خير وتمورا للحالات الانسانية

emr-sf-msa3dat-n1

عروبة الإخباري – قدمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان وبتوجيهات من سعادة السفير الدكتور عبدالله ناصر العامري طرود خير وتمور ومساعدات آخرى للحالات الانسانية والمتعففة التي يتبناها برنامج دليل الخير على التلفزيون الأردني على مدار ايام شهر رمضان الفضيل في مختلف انحاء المملكة.
حيث يسلط البرنامج الضوء على الحالات والاسر العفيفة واصحاب الدخل المحدود في المملكة وذلك بالتنسيق مع صندوق المعونة الوطنية (الأردن)، واعطاء هذه المساعدات للأسر الاكثر احتياجاً للمساعدات العينية والنقدية.
وقد قام القنصل في سفارة دولة الامارات العربية المتحدة السيد فيصل أحمد راشد آل مالك الشحي بتسليم هذه المساعدات لمسؤولي البرنامج في مقر السفارة.
من جانبهم قدم مسؤولي برنامج دليل الخير الخيري شكرهم لسفارة دولة الامارات العربية المتحدة في عمّان على متابعتها لهذا البرنامج عبر التلفزيون الاردني والقيام بالاتصال مع اسرة البرنامج وتقديم الدعم العيني والمساعدات الأخرى لهذه الأسر المتعففة والمستحقة في الاردن.
يذكر بأن سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في عمّان تشرف على عملية تجهيز وتوزيع طرود الخير الرمضانية المقدمة من مؤسسات وجهات خيرية في دولة الامارات العربية المتحدة لمستحقيها في الاردن، وقد باشرت السفارة منذ بداية شهر رمضان الفضيل بالتنسيق مع الجهات والمؤسسات الرسمية والمعنية في الاردن بتقديم مساعدات عينية متنوعة تشمل طرود خير وتمور ووجبات إفطار صائم الى الاسر المحتاجة المتعففة في مختلف انحاء المملكة، بما يعكس العلاقات الاخوية الحميمة وأواصر التعاون والتكافل الاجتماعي التي تجمع الشعبين الشقيقين .

emr-sf-msa3dat-n2

emr-sf-msa3dat-n3

emr-sf-msa3dat-n4

شاهد أيضاً

السفير البريطاني: علاقات تاريخية بين لندن وعمان

عروبة الإخباري – زار السفير البريطاني لدى الاردن فيليب هول المحامي، صالح الخشمان رئيس مجلس …

اترك تعليقاً