تحت الهواء 7/7/2014

يعقد وزيرا الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عزام سليط مؤتمرا صحفيا مشتركا الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاثنين في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تحاول الهيئات والبعثات الدبلوماسية المتواجدة على الاراضي الاردنية جمع اكبر كم من المعلومات عن داعش والسلفية والنصرة والتوجهات التي تحكم المواطنين العرب وخاصة الاردنيين تجاه هذه التنظيمات.

تبرع عدد كبير من اهالي مدينة معان بكافة تكاليف اصلاح الاضرار التي لحقت بدائرة الاحوال المدنية على حسابهم الخاص، وقد باشرت الدائرة عملها بصورة اعتيادية اعتبارا من يوم امس.

تتسبب محال بيع القهوة الموجودة مقابل بوابة رقم 4 في مدينة الحسين للشباب بازدحامات مرورية خانقة بعد الافطار بسبب قيام العاملين في تلك المحال باعتراض السيارات بمنتصف الشارع لعرض شراء القهوة من محالهم باسلوب لا يخلو من الإلحاح والتطفل.

شكا سكان حي المدينة الرياضية في عمان من الحفريات الكثيرة الممتدة من شارع عيسى حمدان العبداللات نزولا باتجاه كازية الخرابشة مشيرين لـ»صنارة الدستور» الى انهم تقدموا ببلاغات لأكثر من جهة رسمية معنية بلا اي استجابة حتى الان.
اظهر استطلاع لرأي المعلمين، أجراه الموقع الالكتروني لنقابتهم، على مدى شهر مضى، تشاؤما بين المعلمين تجاه جدية الحكومة ووزارة التربية والتعليم، في الاستجابة لحقوق هذه الشريحة. وردا على سؤال الاستطلاع ونصه: “هل ترى الحكومة ووزارة التربية تتعاملان بجدية مع حقوق المعلمين ومطالبهم”؟ أجاب 71.1 % من المستجيبين بـ”لا”، فيما أجاب بنعم 21.2 % فقط.
شوهد عدد من مرتبات دفاع مدني محافظة البلقاء عند موعد أذان المغرب أمس، وهم يقومون بتوزيع المياه والتمر على السائقين المتأخرين عن موعد الإفطار، بالقرب من الإشارة الضوئية القريبة من المديرية.
تنظم الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة مساء اليوم ندوة تحت عنوان “الجماعات التكفيرية”، يتحدث فيها كل من الزميل الدكتور محمد أبو رمان، والباحث حسن أبو هنية، ويديرها أستاذ القانون الدستوري أحمد الرفاعي.
يتردد أحد كبار المزارعين على وزارة الزراعة، بشكل شبه يومي، للطلب من الوزارة بحراثة أرض يملكها. الوزارة تقدم هذه الخدمة لصغار المزارعين، علما أن قيمة حراثة الأرض، تبلغ 50 دينارا.
استضافت مبادرة “زمزم” مساء أمس رئيس الوزراء الأسبق العين فيصل الفايز وعددا من الشخصيات العامة، في جلسة تشاورية حول مقترح للمبادرة بتعديلات قانون الانتخاب.
وزارات ودوائر حكومية تأخرت في إصدار تقاريرها السنوية ونشرها أمام المواطنين حيث لم تقم حتى الآن بإنجاز التقرير السنوي للعام الماضي.

– المنتدى العالمي للوسطية يقيم اليوم حفل إفطاره السنوي ومحاضرة عن حرائق التطرف في العالم الإسلامي يلقيها رئيسه الأمام الصادق المهدي إضافة الى موعظة من فضيلة د. محمد راتب النابلسي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً