طارق حمدي يتنزع اللقب بلا رحمة

tarq-hmde2

عروبة الإخباري – لم يخف ألمه من الإصابة ولكن ايمانه الراسخ برفعة اسمه ليصعد على منصة التتويج يجعله دائما يعلو عن كل من يحاول الانقاص من عزيمته او ينال من الانجاز..
يحمد الله دائما .. محب لعائلته ينظر الى مستقبله بتفاؤل .. تعلو وجهه الابتسامة حين يرى أصدقاؤه الكثر،لا يخشى الصعود يدافع عن هدفه ولو كان على نفسه وعلى اصابته ومن هنا كان سر محبة جماهير منافسات الفنون القتالية له.
يعشق التتويج لذلك تجده يعطي جهده وحرصه وخبرته في اللعب،وهو يدرك ان ثقة الجمهور به هي أساس الانجاز في وقت يزداد فيه التنافس .. توصف مواجهاته بالملحمة , والبطولة الأخيرة في منافسات الكيك بوكسنج desert force للفنون القتالية المختلطة وهي أقوى بطولة في الوطن العربي .. والتي بثت على الـ mbc action والذي انتزع خلالها لقب صعب رغم اصابته من منافسه حيدر رشيد دليل على جاهزيته وعصاميته .. وهدى النجم حمدي فوزه للاردنيين ولجلالة الملك.
يقول النجم طارق حمدي ان اللاعب هو مدرب المستقبل والإداري والخبير والحكم في اللعبة القادر على تنشأة الجيل الجديد واللاعبين الواعدين , و إقامة البطولات والمعسكرات وتجهيز اللاعبين ومن هنا يجب التركيز على دعمهم ماليا وتفريغه للتدريبات لإعداد نفسه ,
بدأ ممارسة الرياضات القتالية بقصة طريفة ولكنها تحمل الكثير من التحدي , فيسرد قصته فيقول ترعرعت مع عائلتي في سوريا وطبيعتي كإنسان لا تقبل الهزيمة ولا حتى الدخول في معركة خاسرة , وفي أحد الأيام كنت مع رفاقي ودخلت إلى أحد أندية الـ كيك بوكسنج, ولبست القفاز لأول مرة ودخلت في قتال مع أحد اللاعبين وكنت مقتنعاً بأني لاأعرف اللعب , ثم أطاح بي و بقوة , ومنذ تلك اللحظة كنت عازماً على رد الصاع له , وبالفعل إنتسبت لذلك النادي وتمرنت وبعد فترة شهرين تقريبا واجهت نفس اللاعب ولقنته نفس الدرس الذي أعطاني إياه ولكن بأقل من 30 ثانية , بعد ذلك تأملت بالذي حدث وقلت لنفسي أني وصلت لهذا المستوى بعد تمرين لمدة شهرين فكيف بعد سنوات .

tarq-hmde3

tarq-hmde4

tarq-hmde5

tarq-hmde6

tarq-hmde7

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …

اترك تعليقاً