العمايرة : الفيصلي لم يفاوضني .. فنظرت لمصلحتي

loi-3maera2

عروبة الإخباري – عبر حارس المرمى الدولي لؤي العمايرة عن سعادته الكبيرة بتوقيعه مساء اليوم السبت على كشوفات فريق نادي شباب الأردن ليمثله في الموسم الكروي المقبل.
وقال العمايرة :”الحمد لله تم توقيع العقد اليوم ، وأنا سعيد بإنضمامي لفريق /أسود غمدان/ حيث آمل أن أحقق الإضافة المطلوبة للفريق وبما يعزز من تطلعاته في الظهور بصورة مميزة الموسم المقبل”.
وكشف العمايرة قائلا :”وقعتُ لموسم واحد قابل التجديد ، وأعتقد أنني سأجد الراحة في نادي شباب الأردن وسأقدم كل ما بوسعي في سبيل إنجاح مسيرة الفريق في الموسم المقبل”.
وعن عدم تجديد عقده مع الفيصلي ، أجاب العمايرة :”مع تقديري للنادي الفيصلي الذي نشأت فيه وعرفت من خلاله ، فإن إدارة النادي لم تفاوضني بأمر تجديد عقدي وبالتالي وجدت من الواجب النظر لمصلحتي ومستقبلي، حيث كانت إدارة شباب الأردن قد أبدت لي رغبة صادقة لإنضمامي لصفوف فريقها وقد رحبت بالأمر وقدرت لها ذلك عاليا”.
وختم العمايرة حديثه قائلا :”هاتفي لم يهدأ طيلة الأيام الماضية حيث انهالت عليّ الإتصالات من جماهير الفيصلي معبرين لي عن محبتهم وتقديرهم للؤي العمايرة ولكني كنتُ قد اتخذت القرار، وأنا من منبر كووورة أوجه لهم الشكر الكبير والتقدير العالي للنادي الفيصلي الذي سيبقى عزيزا على قلبي متمنيا له التوفيق دائما وأبدا”.

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم يكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الهوية البصرية الجديدة، التي “تحمل دلالات وأبعاد وطنية، بشكل حديث …

اترك تعليقاً