“العربي الاسلامي” يصدر اول بطاقة ائتمان اسلامية مقسطة

ead-3sale-bnk

عروبة الإخباري – حصل البنك العربي الاسلامي الدولي على درع فيزا العالمية لإصداره أول بطاقة إسلامية ائتمانية مقسطة في الأردن تستخدم للمشتريات والسحوبات النقدية.

ويقوم البنك بموجب هذه البطاقة بتقسيط رسوم الإصدار والتجديد على اثنى عشر شهراً مع سهولة اختيار نسبة السداد الشهرية وبسقف ائتماني متجدد بدون أية عمولات أو مبالغ إضافية على المبلغ المقسط.

وحضر حفل التكريم في مبنى الادارة العامة للبنك العربي الإسلامي الدولي كل من الشريف فارس شرف رئيس مجلس الإدارة واياد العسلي المدير العام ونبيل طباره مدير عام شركة فيزا لمنطقة الشرق الأدنى، وعدد من المدراء التنفيذيين من الجانبين.

وعبر العسلي في بيان صحافي اليوم السبت، عن سعادته بهذا التكريم الذي يعتبر تقديراً للبنك من شركة فيزا العالمية، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في قطاع المدفوعات الالكترونية، لإصدار البنك أول بطاقه من نوعها في المملكة متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية، وبما يوفر منتجات وخدمات مصرفية مميزة وبأعلى المستويات المهنية لتلبية احتياجات عملائه.

وبين “ان إطلاق البنك العربي الاسلامي الدولي لهذه البطاقة الفريدة من نوعها جاء تكريساً لسياسته بتقديم حلول مصرفية إسلامية مبتكرة وعصرية تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء بالصورة الأمثل وتتناسب وأسلوب حياتهم اليومية، وتمكينهم من تقسيط مشترياتهم أو سحوباتهم النقدية بشكل يضمن استمرارية استفادة العميل من البطاقة من خلال سقف ائتماني ممنوح له حسب شروط وأحكام البنك”.

وتم تصميم البطاقة بإضافة تقنية الشريحة الذكية والرقم السري بحيث تقدم أعلى معاير الحماية والأمان من خلال تشفير بيانات البطاقة، وصعوبة نسخها علماً بأن جميع البطاقات الائتمانية والالكترون الصادرة عن البنك تتضمن هذه الميزة.

من جهته قال طبارة ان “عملاءنا وشركاءنا حول العالم وفي المنطقة يتطلعون باستمرار لإطلاق خدمات ومنتجات مبتكرة”، مشيرا الى فرادة منتج البنك العربي الإسلامي الدولي الذي يستحق التقدير فعلاً”، لافتا الى سعي الشركة لتوفير باقة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التي توفر أعلى مستويات الأمن”.

يذكر أن البنك العربي الاسلامي الدولي يوفر لعملائه أربع بطاقات بلاستيكية تحمل علامة فيزا العالمية بأنواعها الذهبية، وفيزا الكترون، والبطاقة الائتمانية الإسلامية المقسطة، وبطاقة الإنترنت.

شاهد أيضاً

شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال

عروبة الإخباري – يسر رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب والرئيس …

اترك تعليقاً