الريال وأتلتيكو.. نهائي مدريدي لأبطال أوروبا

عروبة الإخباري – يستضيف ملعب “النور” في مدينة لشبونة البرتغالية في العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت المواجهة النارية التي تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز من أجل استعادة اللقب الأوروبي بعد غياب 12 عاماً بينما لم يسبق لأتلتيكو الفوز باللقب أي مرة.

وبقراءة في الأوراق الفنية للمباراة ، تجد أن ريال مدريد يدخل المباراة بدون تشابي ألونسو للإيقاف وبيبي للإصابة بينما تحيط الشكوك بمشاركة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظل عدم جاهزيته وأيضاً كريم بنزيمة للإصابة.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال على تشكيلة تضم على الأرجح الحارس القدير إيكر كاسياس وأمامه الرباعي رافائيل فاران وراموس وكاربخال ومارسيلو للدفاع وفي الوسط إيارامندي ومودريتش ودي ماريا وفي الهجوم إيسكو وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وفي المقابل ، يعتمد أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني على تشكيلته التي تضم الحارس كورتوا وأمامه الرباعي ميراندا وخوانفران وجودين وفيليب لويس للدفاع وتياجو وجابي وكوكي واردا توران للوسط ودافيد فيا وادريان للهجوم في غياب الهداف دييجو كوستا

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم بمراجعة قانونية لاقتراح فلسطيني بإيقاف إسرائيل

عروبة الإخباري – أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، الجمعة، بإجراء تقييم قانوني عاجل لاقتراح …

اترك تعليقاً