فعاليات اليوم 12/5/2014

يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده ويقدمه الزميل فضل معارك،ويبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين وزيرة النقل د.لينا شبيب للحديث عن الإستراتيجية الخاصة بوزارة النقل. للمشاركة في البرنامج الاتصال على هاتفي البرنامج 4747111- 4747112.
يقيم منتدى شومان في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين ندوة حوارية بعنوان: «جبل عمان.. بين العراقة والأصالة والطموح».ضمن فعاليات «أسبوع جبل عمان الثقافي» المؤسسة بالتعاون مع جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) ، يشارك فيها أمين عمان عقل بلتاجي، والمديرة العامة لمدرستي الأهلية للبنات والمطران العين هيفاء نجار. ويدير الحوارية الاعلامي ابراهيم شاهزاده.
يلقي عضو هيئة مكافحة الفساد رمزي نزهة في السادسة من مساء اليوم الاثنين في اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين محاضرة بعنوان «الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد»، ويدير الحوار أمجد شموط.
يفتتح في دارة الفنون معرض «كرافان» للفنّان والمخرج الفلسطيني نداء سنّقرط في المبنى الرئيسي والبيت الأزرق، ومعرض «داخل وخارج الأستوديو: صور أرشيفيّة من الأردن وفلسطين ومصر، في بيت البيروتي. بين السادسة والتاسعة من مساء الثلاثاء 13 الجاري.
-محاضرة ضمن ملتقى الثلاثاء في 13 الجاري بعنوان «الدين لدى محمد أركون»، ويلقيها د.محمد الشياب، في السابعة مساء في مقر رابطة الكتاب الأردنيين، بتنظيم الجمعية الفلسفية الأردنية.
يستضيف المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية د مهدي العلمي في محاضرة بعنوان «إدارة المواهب»، يوم الثلاثاء 13 الجاري في السادسة مساءً. يقدم ويدير الأمسية أنور قمصية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً