النجمة غزالي تطلق اغنية “وين عيونك عني”

reem-gzale

عروبة الإخباري – أطلقت الفنانة الجزائرية ريم غزالي مساء أمس السبت، مجموعة من الاعمال الغنائية وتحدثت عن ابرز المحطات الهامة التي تخللت مشوارها الفني وانضمامها الى شركة Wellcom Advertising. وتحدثت غزالي في المؤتمر عن ديو اغنية و كليب ‹›وين عيونك عني›› الذي جمعها بالموزع الموسيقي الأردني خالد مصطفى.
وخلال المؤتمر الصحفي، وقفت النجمة الجزائرية ‹›ريم الغزالي›› عند مشاريعها الفنية التي تتزامن مع اطلاق ديو الأغنية و الكليب ‹›وين عيونك عني››، ووضع اللمسات الاخيرة على كليب اغنية ‹›ريو دي جانيرو›› بمناسبة مشاركة المنتخب الجزائري في كاس العالم 2014 ممثلا للعرب، والاغنية من كلمات رضا شريف وموسيقى احمد عتبني ومن توزيع خالد مصطفى، كما ستتحدث غزالي في المؤتمر الذي يشاركها به الفنان الاردني خالد مصطفى عن كليب اغنية «نظرة عيونه».
ومعروف ان ريم غزالي من مواليد مدينة الجزائر العاصمة، بعد دراستها للتسويق «المارتكنيغ» باشرت حياتها المهنية كمذيعة بالقناة الإذاعة الثالثة قبل أن تقتحم عالم التلفزيون من خلال السلسلة الرمضانية الشهيرة «ناس ملاح سيتي».
في 2004، تقدمت ريم لمسابقة ملكة جمال الجزائر مع 3000 مترشحة. بعد سنتين دخلت عالم الغناء من خلال برنامج تلفزيون الواقع «ستار أكاديمي» في نسخته اللبنانية ممثلة بذلك بلدها الجزائر ومحققة شهرة عربية واسعة، حيث اختارها الجمهور كأفضل متسابقات البرنامج على مدار جميع طبعاته نظرا لكثافة التصويت الذي كان يصلها حسب سبر للأراء قامت به محطة «أل. بي. سي» وشركة «أنديمول».
بعد تخرجها من البرنامج، قدمت ريم عدد من البرامج التليفزيونية لكن ذلك لم يمنعها من مواصلة دربها في الغناء فسجلت عديد الأغنيات على غرار: «قلبي معك»، «تقول نحبك»، «ياصياد الغزلاني» التي حققت مراكز متقدمة في سباق الأغنيات واختيرت كأفضل أغنية في صيف عمان وأغنية الفريق الوطني « Go Go Go Algeria» التي وصل صداها لقنات الجزيرة و»أم. بي. سي» و التليفزيون الجزائري فاهتمت ببثها دون الأغاني الأخرى في عام 2011، تم انتخابها سفيرة حقوق الطفل شمال أفريقيا / الشرق الأوسط حيث أدت عدة بعثات في لبنان، الجزائر، الأردن، ليبيا.
بعد توقيعها على عقد احتكار مع شركة «ستار سيستام» التي وقع معها أهم نجوم الأغنية العربية : إليسا، جوزيف عطيه، أحمد شريف ، تنظم غزالي اليوم إلى وكالة Wellcom Advertising لمالكها عماد هنودة لإدارة كافة أعمالها و الذي وقع لها برنامج JETSET.

شاهد أيضاً

(فيديو) يسرا تبكي وتضحك في حفل تكريمها ببيروت

عروبة الإخباري – تقرير الإعلامية ريما الصيرفي – لم تتمكن الممثلة المصرية يسرا من حبس …

اترك تعليقاً