تحت الهواء 29/4/2014

قيادة جماعة الإخوان المسلمين ناقشت خيار قيام بعض عناصر الإخوان بتقديم استقالاتهم اعتراضاً على قرار فصل قيادات «زمزم» حيث تم الاتفاق لدى المكتب التنفيذي أنه في حال وقوع ذلك سيتم الموافقة على أي استقالات إخوانية تردهم مهما كان عددها حتى لو كانت استقالات جماعية ..

– دائرة تنفيذ محكمة بداية عمان أعلنت عن بيع «فندق ضخم» بالمزاد العلني يعود ملكيته لشركة فنادق كبرى. وقدرت قيمة الفندق والأرض المقام عليها بنحو ( 3 ) ملايين و725 ألف دينار.
.
– وزارة الصحة تمكنت خلال العام الحالي من تطعيم ( 3.5 ) مليون مواطن ضد الحصبة والحصبة الألمانية .. التطعيم شمل جميع الفئات العمرية حتى سن العشرين.

مساعد الأمين العام للتسويق والمعلومات في وزارة الزراعة صلاح الطراونة أكد ضرورة حصول مستورد الخضار والفواكه الطازجة على رخصة استيراد مسبقة تماشيا مع تعليمات الاستيراد والتصدير الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة. جاء ذلك عقب تراكم عدد كبير من إرساليات الخضار والفواكه على المعابر الحدودية بدون وجود رخصة مسبقة.
معهد بصر لدراسات المجتمع المدني ينظم في التاسعة والنصف من صباح الثلاثاء المقبل ورشة حوارية بعنوان “قانون الانتخاب الحالي: ما له وما عليه”. يرعى الورشة التي سيتحاور فيها ممثلو الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني مع أعضاء مجلس النواب حول قانون الانتخاب الحالي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة.
إذاعة الأمن العام تعقد، بالتعاون مع الملتقى الثقافي للمكفوفين في العاشرة من صباح غد ورشة بعنوان “الإعلام والإعاقة.. رسالة ومسؤولية”. الندوة التي يرعاها نائب مدير الامن العام اللواء محمد الزعبي تقام بفندق الشيراتون.

* توقعت مصادر نيابية أن تصدر الإرادة الملكية السامية خلال الايام القليلة المقبلة بالموافقة على تعديلات مجلس النواب على النظام الداخلي للمجلس التي أقرت قبل أسبوعين.

* يعقد مجلس الأعيان يوم غد الاربعاء آخر جلساته في الدورة العادية التي صدرت الارادة الملكية السامية بفضها اعتبارا من الثالث من الشهر المقبل حيث من المتوقع ان يتم اقرار قانون منع الإرهاب.

* رجحت مصادر نيابية ان تشهد العطلة البرلمانية تغييرات في خارطة الكتل النيابية خاصة وان النظام الداخلي لمجلس النواب يقيد اجراء اي تغييرات في الكتل خلال انعقاد الدورة.

* تعرض الداعية الاسلامي الشيخ محمد العريفي لوعكة صحية طارئة منعته من تقديم محاضرة كانت مقررة سابقا يوم أمس في جامعة العلوم التطبيقية بعنوان «استمتع بحياتك».

* تعرض أحد مشغلي محطات المياه في عجلون للتهديد من قبل أحد المخاتير في قرى عجلون بإحراق المحطة ومن فيها من العاملين في حال لم يتم تشغيلها على مدار الساعة لتوزيع المياه على المواطنين في تلك القرية ما اضطر المشغل لتقديم شكوى الى مدير ادارة المياه الذي قام بدوره بمخاطبة محافظ عجلون بحق ذلك المختار.

* عاملون في مطعم شاورما بشارع فيصل بوسط البلد قاموا بالاعتداء بالضرب المبرح على عامل نظافة وافد بعد ان شاهدهم يقذفون القمامة في الشارع طالبا منهم وضعها في حاوية النفايات الموجودة بمحاذاة المطعم وقد تم تسجيل شكوى بمركز أمن المدينة بهذا الخصوص.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً