اسمع: شعبان عبد الرحيم يهدي السيسي أغنية بالإنجليزية

عروبة الإخباري – طرح المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة بعنوان “ربنا يحميك يا سيسى” لدعم مشروع، المرشح المحتمل للرئاسة عبد الفتاح السيسي في مشروع “المليون وحدة سكنية ” الذي يتعاون خلاله مع الإمارات.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها “ربنا يحميك ياسيسى.. ويحبب خلقه فيك.. رجعتلنا الحبايب.. والكل بيحيك.. طول عمر الود زايد.. بين مصر والإمارات.. ووصية الشيخ زايد.. نفضل على طول إخوات”.

والجديد في الأمر أن شعبان قدم الأغنية مع الفنانة رشا أمين لكي تؤدي مقطع الأغنية باللغة الإنجليزية، لتوصيل رسالة للعالم أجمع أن مصر ستعود لمكانتها مرة أخرى بين دول العالم العربي.

وقال شعبان إنه وافق على تقديم تلك الأغنية للتعبير عن شكره للسيسى والشيخ محمد بن زايد على مشروع “المليون وحدة سكنية”، والمواقف المتميزة التي قدمتها الإمارات لمصر، حسب ما ورد بجريدة “الشروق”.

وأضاف شعبان أنه يهدي الأغنية للسيسي في حملته الانتخابية للرئاسة لأنه يرى أنه الأصلح لهذا المنصب بعدما أنقذ مصر من مصير العراق وسوريا وليبيا.

أما الشاعر إسلام خليل مؤلف كلمات الأغنية، فأكد أن الأغنية تهدف إلى توضيح دور دولة الإمارات الشقيقة ومدى عشقها لمصر وشعبها.

ولا تعد هذه الأغنية الوحيدة التي قدمها شعبان للسيسي، حيث سبق أن غنى له “بنحبك يا سيسي”، قبل أن يعلن ترشحه لخوض انتخابات الرئاسة

شاهد أيضاً

منذر رياحنه ومارغو حصدا جائزة «الأفضل عربياً» بموسمه الثالث

عروبة الإخباري – عن دورهما في المسلسل الاردني الدوار العاشر، حصد النجم الاردني منذر رياحنه …

اترك تعليقاً