المعبر الاردن تجدد اشتراكها في برنامج رعاية مع مؤسسة الحسين للسرطان

m3br-aqa-srtan

عروبة الإخباري – وقعت شركة المعبر الأردن للاستثمارات، المطوّر الرئيسي لمشروعي مرسى زايد في مدينة العقبة وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، مؤخراً اتفاقية لتجديد اشتراكها في برنامج \”رعاية\” التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، وهو برنامج تكافلي اجتماعي (غير ربحي) لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان. ووقع الاتفاقية بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان، صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وعن شركة المعبر المهندس عماد الكيلاني، الرئيس التنفيذي للشركة.
وقد جددت شركة المعبر الاتفاقية بهدف الحفاظ على استمرارية اشتراك كافة موظفي الشركة في برنامج \”رعاية\”، الذي يمنح حصرياً مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج في واحد من أفضل مراكز علاج السرطان، مركز الحسين للسرطان، وفق أحدث التقنيات الطبية على مستوى العالم، وذلك مقابل رسوم اشتراك رمزية سنوية.
وقالت سمو الأميرة دينا مرعد في هذه المناسبة: \”إن برامج رعاية من أهم برامج المؤسسة الموضوعة لخدمة المواطنين لأنه البرنامج التأميني الوحيد المعتمد لدى مركز الحسين للسرطان. ويسرني أن أشكر شركة المعبر، إحدى الشركات الرائدة في الأردن، على دعمها المستمر لبرنامج رعاية وذلك حرصاً منها على تقديم أفضل الامتيازات لموظفيها\”.

من جانبه صرّح الكيلاني بقوله: \”نحن نرى في برنامج \”رعاية\” امتيازاً صحياً نؤكد من خلال اشتراكنا به حرصنا على تقديم الأفضل لموظفينا من جهة، وفرصة قيّمة نشارك فيها مؤسسة الحسين للسرطان جهودها لمحاربة استشراء هذا المرض من جهة أخرى. وأغتنم هذه المناسبة للتعبير عن تقديرنا لدور مؤسسة الحسين للسرطان المحوري بقيادة سمو الأميرة غيداء طلال وسموّ الأميرة دينا مرعد في تقديم علاجات متطورة لمرضى السرطان، ومكانته البارزة كمركز طبي متطوّر في المنطقة.\”
ومن الجدير ذكره، أن البرنامج يقدم تغطية محدودة لعلاج مرض السرطان بقيم متنوعة من 10,000 ، 15,000 ، 20,000 وصولاً إلى 30,000 دينار للعلاج في مركز الحسين للسرطان. ويمكن لأي شخص مهما كانت جنسيته أو عمره أن يشترك في البرنامج إذا لم يكن لديه تاريخ سابق للإصابة بالمرض. ويوفر البرنامج كذلك فحصاً سنوياً مجانياً في عيادة الكشف المبكر للمشتركين في المركز فوق سن الثامنة عشرة من العمر. ويمنح مشتركي برنامج رعاية خصم 20% على صور الأشعة والفحوص المخبرية لغير مرضى السرطان من المشتركين.

مؤسسة الحسين للسرطان
أنشئت مؤسسة الحسين للسرطان عام 1997، وهي المظلة القانونية المسؤولة عن مركز الحسين للسرطان، ذراع المؤسسة الطبي. وهي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية يشرف على إدارة شؤونها هيئة من المتطوعين البارزين برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال.
وكشهادة حيّة على سعي مركز الحسين للسرطان المتواصل نحو التميّز، فقد حظي المركز على عدة اعتمادات دولية من الهيئة المشتركة لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية (JCI) وأهمها، اعتماده كمركز متخصص في علاج السرطان بصورة محددة مما يجعله السادس في العالم الذي يحظي بمثل هذا الشرف الطبي.
كما كرّم صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى تقديراً لدورهما الكبير في علاج مرضى السرطان في الأردن والمنطقة خلال حفل عيد الاستقلال السادس والستين للمملكة الأردنية الهاشمية.
حول شركة المعبر
تحرص شركة المعبر التي تجسد تراث وثقافة وقيم إمارة أبوظبي على إرساء مشروعات متميزة تتناغم مع التراث الثقافي للمجتمعات المحلية في الدولة التي تعمل فيها وتسهم في إضفاء قيمة حقيقية لهذه المجتمعات.
وفي ظل ما تحفل به شركة المعبر من قاعدة مساهمين تمثل أبرز الشركات العقارية والاستثمارية في أبوظبي، إلى جانب تطلعات الشركة الطموحة وبعيدة الأمد، نجحت شركة المعبر في تطوير وتأهيل مشاريع مستدامة وراقية تسهم في تعزيز الجوانب الاقتصادية والسياحية من خلال إرساء البنية التحتية للنمو والتطور.
وتقوم شركة المعبر حالياً بتطوير مشاريعها الرئيسية في كل من الأردن والمغرب، وليبيا: مشروع مرسى زايد في العقبة، الأردن ومشروع فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، الأردن، ومشروع باب البحر الواقع في وادي ابي رقراق بين مدينتي الرباط-سلا، المغرب ومشروع الواحة في طرابلس، ليبيا.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …

اترك تعليقاً