وفد من مدرسة واء تنجونغ الاسلامية في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

unv-tat-ung

عروبة الإخباري – في ظل سعي الجامعة الى تحقيق رؤيتها بان تكون في مقدمة الجامعات المتميزة في مجال التعليم والبحث العلمي محليا واقليميا ودوليا، استقبل مركز التطوير الأكاديمي والقيمي في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وفداً من المدارس الإسلامية في سنغافورة ممثلة بمدير عام مدارس واء تنجونغ الاسلامية السنغافورية الأستاذ محمد عبد الحليم، وبرفقته وفد من إدارة المدارس.

حيث تناولت الزيارة عقد مذكرة تفاهم حول اتاحة فرص التحاق خريجي مدرسة واء تنجونغ الاسلامية بسنغافورة بجامعة العلوم التطبيقية.
وقد إستقبل سعادة النائب الدكتور هيثم عبد الله أبو خديجة الوفد الضيف في مكتبه في جامعة العلوم التطبيقية وتبادل الطرفان آفاق التعاون في مجال التعليم العالي بين الأردن وسنغافورة، وقد استمع الوفد الضيف لكلمة ألقاها د.إياد نمر عميد كلية الآداب تناول فيها التعريف بالجامعة وبتخصصاتها خاصة تخصص الشريعة واللغة العربية.
كما ألقى مدير مركز التطوير الأكاديمي والقيمي كلمة عن مشروع بناء القيم الإسلامية الذي ينفذه المركز في جامعة العلوم التطبيقية ومدارس الاتحاد.

وتهدف زيارة الوفد السنغافوري إلى مد جسور التعاون والتنسيق بين الدولتين وتعزيز سبل التعاون لتسهيل اجراءات التسجيل والقبول للطلبة السنغافورين ممن تنطبق عليهم شروط التسجيل المعتمدة الراغبين بالالتحاق بالجامعة. بحيث يحصل الطلاب على خصومات مختلفة لأسعار الساعات لتخصص الشريعة الاسلامية والتخصصات الاخرى.

وقد أبدى الوفد السنغافوري اعجابه بالمستوى الأكاديمي للجامعة وانجازاتها حيث قام بالاطلاع على مرافقها والاستماع الى معلومات تفصيلية عن كلياتها والتخصصات الموجودة فيها.

ومن الجدير بالذكر ان مدرسة واء تنجونغ مدرسة اسلامية تهتم بتدريس تخصصات الشريعة واللغة العربية. علاوة على اهتمامها بتدريس المواد العلمية وفق منهاج كامبردج.

شاهد أيضاً

أوسمة «الاستقلال» للجامعات تعبير عن فخر القيادة بالتعليم

حظيت جامعة الحسين التقنية والجامعة الالمانية الاردنية بتكريم ملكي وسام الاستقلال من الدرجة الاولى نظرا …

اترك تعليقاً