الحسين اربد يتغلب على الفيصلي بدوري المناصير

fesli-hsn-irbd

عروبة الإخباري – قلب فريق الحسين تأخره بهدف أمام مستضيفه الفيصلي وفاز عليه بنتيجة “2-1” في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري المحترفين بكرة القدم.

وتلقى الفيصلي الخسارة الثانية على التوالي والتي قد تحد من طموحاته في المنافسة على اللقب حيث تجمد رصيده عن النقطة “25 نقطة”، فيما تنفس الحسين اربد شيئا من أمل البقاء بعدما رفع رصيده إلى “15” نقطة.

وعلى استاد الحسن باربد، سجل فريق العربي فوزا مستحقا وثمينا على الصريح وبنتيجة “3-1″، ليرفع رصيده إلى “15” نقطة مقابل “12” نقطة للصريح.

وأحرز أهداف العربي مدافعه أنس بني ياسين بالدقيقتين “23، 55” ويوسف ذوذان بالدقيقة “35”، فيما أحرز الهدف الوحيد للصريح أسامة أبو طعيمة من ضربة جزاء بالدقيقة “42”.

وبالعودة لأجواء مباراة الفيصلي والحسين اربد، فإن خبرة لاعبي الفيصلي منحتهم الفرصة لفرض ايقاعهم الهجومي على المباراة من خلال الإعتماد على تحركات حسونة الشيخ ورائد النواطير والنبر لكن الحسين اربد تعامل مع تلك التطلعات بحذر حينما قام بتأمين مواقعه الدفاعية وتألق حارس مرماه أحمد الصغير في التصدي لمشاهد الخطورة.

ولم ترتق المباراة للمستوى الفني المطلوب حيث عانى الفريقان من سوء في الإنتشار وضعف في الخيارات الهجومية لتبقى الشباك ساكنة مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أعلن الفيصلي عن نوايا هجومية جادة لينجح في تسجيل هدف السبق حينما تعرض مهاجمه عبدالله العطار للعرقلة من قبل حارس مرمى الحسين الصغير لم يتوان حكم اللقاء محمد أبو لوم في احتسابها ضربة جزاء نفذها النواطير على يسار الصغير معلنا تقدم الفيصلي بالدقيقة “48”.

ولم يتحسب فريق الفيصلي لردة فعل الحسين اربد الذي اجرى مديره الفني المصري محمد عبد العظيم سلسلة تبديلات نشطت تحركات الفريق، لتشهد الدقيقة “66” هدف التعديل للحسين حينما أرسل السوري سامر السالم كرة لزميله حمزة البدارنة لم يتوان في وضعها داخل الشباك.

وفي الوقت الذي كان فيه الفيصلي يبحث عن العودة للمباراة ، كان الحسين اربد يخطف هدف الفوز الثمين و “بلمح البصر” وبالدقيقة “88” حينما واجه أحمد الشقران مرمى الشطناوي ووضع الكرة في الشباك ليمنح الحسين اربد فوزا ثمينا.

شاهد أيضاً

اليوم انطلاق فعاليات منافسات ألتراماراثون البحر الميت (تفاصيل)

عروبة الإخباري – تنطلق الجمعة، فعاليات ألتراماراثون البحر الميت، الذي سيقام بمشاركة واسعة من العدائين …

اترك تعليقاً