الشعلة السعودي يسعى للفوز الخليجي الأول في مواجهة المحرق البحريني

sh3la-s3od

عروبة الإخباري – يحاول مساء اليوم الثلاثاء , نادي الشعلة السعودي تحقيق الفوز الخليجي الأول في تاريخه , عندما يستقبل نظيرة المحرق البحريني على ملعبه بمحافظة الخرج ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال الخليج ال 29 للأندية .

يتصدر المحرق البحريني المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه أمام الشعلة و الشباب بنفس النتيجة 0-1 , بينما يدخل الشعلة اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة من مباراتين , بعد الهزيمة من المحرق في لقاء الذهاب بهدف نظيف في البحرين , والتعادل 1-1 أمام الشباب الإماراتي على أرضه بمحافظة الخرج .

تأتي أهمية اللقاء للشعلاويين بعدما تزايدت أمالهم عقب هزيمة الشباب الإماراتي من المحرق البحريني وتجمد رصيد الفريق الإماراتي عند نقطة واحدة متساوياً مع الشعلة , وبذلك يطمع أبناء الخرج في الفوز بلقاء الليلة حتى يضمنوا فرصة التأهل لدور الثمانية بالبطولة .

كما يسعى المدرب الاسباني خوان ماكيدا المدير الفني لنادي الشعلة في تحقيق الفوز في مباراة الليلة بخلاف المحافظة على أمال فريقه في الاستمرار في البطولة , أيضاً لرفع معنويات لاعبيه وتكون دافع لهم قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال في دوري عبد اللطيف جميل السعودي الأسبوع المقبل في صراعه على عدم الهبوط لدوري” ركاء ” و البقاء بين الكبار الموسم المقبل .

ويعتمد الاسباني ماكيدا على مهاجمه المتألق المغربي حسن الطير , و فهد المنيف , وليد الجيزاني في قيادة الفريق هجومياً , بالإضافة للاعب السنغالي لاسانا فاني في الزيادة من وسط الملعب

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً