ريال مدريد يتصدر الدرجة الأولى في الدوري الأسباني

عروبة الإخباري – فاز  ريال مدريد 3-0 على ضيفه ايتلشي لينفرد بصدارة الدرجة الأولى في الدوري الأسباني بفارق 3 نقاط على برشلونة وأتليتيكو مدريد .

وقد أحرز بيل هدفاً بتسديدة على بعد 30 متر تقريباً ليقود ريال مدريد الى الفوز والصدارة .

وسجل اسير يارمندي الذي دخل التشكيلة الأساسية بدلا من الموقوف لوكا مودريتش الهدف الأول لريال بتسديدة قوية من خارج المنطقة اصطدمت باللاعب مانو ديل مورال ودخلت المرمى في الدقيقة 34.

وافتقد ريال خدمات هدافه كريستيانو رونالدو الذي نفذ بذلك عقوبة إيقافه ثلاث مباريات.

وسدد كريم بنزيمة كرة أنقذها الحارس مانو هيريرا وبدا أن انخيل دي ماريا هو أخطر لاعبي ريال لكن الفريق كان في حاجة إلى تعزيز تقدمه لضمان الخروج بالنقاط الثلاث.

وقدم بيل مباراة متوسطة على الجانب الأيمن لكنه أطلق قذيفة من الوسط في الشوط الثاني لتصطدم الكرة بالعارضة وتدخل المرمى.

وتمكن البديل ايسكون من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من بنزيمة قبل نحو عشر دقائق من نهاية المباراة.

وحقق ريال بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي فوزه 15 في آخر 16 مباراة في كل المسابقات ليصبح رصيده 63 نقطة في صدارة الدوري.
خسارة برشلونة

وعلى ملعب أنويتا، ضرب ريال سوسييداد بقوة وثأر من برشلونة الذي أزاحه من نصف نهائي كأس إسبانيا، وأكد عقدته للفريق الكتالوني الذي لم ينجح في الفوز في سان سيباستيان منذ عام 2007.

وهي الخسارة الثالثة لبرشلونة في الدوري هذا الموسم بعد سقوطه أمام أتلتيك بلباو صفر-1 مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي وفالنسيا 2-3 قبل ثلاثة أسابيع.

وكان ريال سوسييداد البادئ بالتسجيل عبر المدافع غوركا إيلوستوندو (32). ولم يتأخر “البلاوغرانا” في الرد ونجح في التعديل بعد 4 دقائق عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي (36) مسجلا هدفه الـ14 هذا الموسم. ومنح غريزمان التقدم لسوسييداد (54) ثم عزز دافيد زوروتوزا النتيجة بالهدف الثالث.

شاهد أيضاً

نصار ترد على إنفانتينو: لا يمكن تأجيل التصويت حتى أكتوبر القادم

عروبة الإخباري – ردت سمر نصار الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم خلال اجتماع الاتحاد …

اترك تعليقاً