فعاليات اليوم 9/2/2014

مؤتمر صحفي في الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد في قاعة مجلس أمانة عمان الكبرى برأس العين للإعلان عن فعاليات ومسابقات «مبادرة هيك أحلى»، التي أطلقت برعاية سمو الأميرة ريم علي مؤخراً، وهي تعنى بالقيم الإنسانية في المجتمع من خلال المنتجات الثقافية، التصوير الفوتوغرافي والحرف اليدوية والرسم والكتابة الأدبية، وتنفذ بالشراكة ما بين عدة جهات منها أمانة عمّان الكبرى، وتديرها الناشطة مارلين الأطرش.
يتحدث الفنان الفلسطيني بيسان أبو عيشة، حول عمله الفنّي «منازل متنقّلة»، السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 11الجاري في دارة الفنون بجبل اللويبدة.
ينظم منتدى الفِكْرِ العربيّ اللقاء الثاني لنادي الكتاب في الخامسة والنصف من مساء غد الاثنين عن كتاب «الأدب الأندلسي في الدراسات الاستشراقية البريطانية» للدكتورة رشـأ الخطيـب ، يتحدث في اللقاء ويدير وقائعه، د.صلاح جرار ، د. فايز القيسي، وكايد هاشم، في قاعة الحسن بن طلال بمقرّ المنتدى، الجبيهة،عمارة رقم 84.
تقيم الجائزة العالمية للرواية العربية بمناسبة الإعلان عن القائمة القصيرة للمرشحين لنيل الجائزة، ندوة وأمسية موسيقية لفرقة «يعرب سميرات والمجموعة»، في منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافي، 6:30 من مساء غد الإثنين في مقر المنتدى بجبل عمان.
معرض الكتاب المستعمل اليوم الأحد وغدا الإثنين في جاليري (هنجر) رأس العين، 0796651904.
تلقي هنادي الصدر في السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية محاضرة عن ديوانها»راية البحر «، ويتحدث فيها زياد عودة.
أمسية للشاعر د. محمود عبدو فريحات في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية، يتحدث فيها: الإعلامي الشاعر إبراهيم السواعير والشاعر سعيد يعقوب، يوم الثلاثاء 11 الجاري في السادسة مساءً. يدير الأمسية د. جلال فاخوري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً