البنك العربي يدعم مبادرة لمكافحة السرطان

عروبة الإخباري – رعى البنك العربي مبادرة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل السرطان”، والتي ينطلق من خلالها الفريق المشارك من منطقة البحر الميت وصولاً إلى أعلى قمة بجبل كليمنجارو في تنزانيا بافريقيا لصالح جمع التبرعات لصالح مشروع التوسعة التابع لمركز الحسين للسرطان، وذلك ضمن برنامج البنك الخاص بالمسؤولية الاجتماعية “معاً”.

وقال نائب رئيس أول، مدير إدارة البراندنج في البنك طارق الحاج حسن ان “مشاركة البنك العربي في رعاية هذه المبادرة تأتي استمراراً لدوره في المساهمة ضمن الجهود الوطنية لمكافحة مرض السرطان”.

واضاف ان البنك هو أحد الرعاة البلاتينيين لمبادرة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل السرطان”، مشيرا الى مشاركة أحد موظفيه وهو المستشار القانوني في البنك إياد الشريف، ضمن الفريق المشارك نحو تسلّق أعلى قمة في افريقيا.

ويسهم البنك في دعم جهود مؤسسة الحسين للسرطان التي تهدف إلى استكمال مشروع توسعة المبنى الجديد للمستشفى، والذي سيشتمل على بناء مبنيين جديدين يزيدان من قدرته الاستيعابية لتقديم العلاج لأكبر عدد من المرضى في المملكة والمنطقة وفق أعلى المستويات والمعايير الدولية في هذا المجال”.

واوضح “ان هذه المساهمة تأتي حرصاً من البنك على تعزيز دور مؤسسة الحسين للسرطان في تقديم الرعاية الصحية الأفضل لمرضى السرطان، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على صحّة وسلامة مجتمعنا، ويقلل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار بحيث يحصل كل مريض على حقه في العلاج المناسب”.

يشار الى أن البنك العربي يتيح لجميع عملائه فرصة المساهمة في التبرع للمؤسسات غير الهادفة للربح ومن ضمنها مؤسسة الحسين للسرطان والمشاركة في برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية “معاً”، والذي يوفّر قنوات مختلفة للتبرّع تتسم بالسهولة والبساطة.

وتشتمل قنوات التبرّع أجهزة الصراف الآلي وخدمة عربي أون لاين (الخدمة المصرفية عبر الانترنت)، وهلا عربي (الخدمة المصرفية عبر الهاتف) وكافة فروع البنك العربي في المملكة، بالإضافة إلى بطاقة “معاً” الائتمانية البلاتينية التي توفر آلية فريدة من نوعها تسمح لحاملي البطاقة بالتبرع بنسب صغيرة من قيمة مشترياتهم إلى أربع مؤسسات غير هادفة للربح مشاركة بالبرنامج.

يذكر ان برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً” متعدد الأوجه ويرتكز أساساً على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات مثل الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام، كما يجمع بين أربع مؤسسات غير هادفة للربح هي مؤسسة الحسين للسرطان وتكية أم علي والجمعية الملكية لحماية الطبيعة وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

شاهد أيضاً

وزعت أرباحًا لأول مرة… سهم ألفابت يقفز 13% وتعيد شراء أسهم بنحو 70 مليار دولار

عروبة الإخباري – أعلن مجلس إدارة شركة “ألفابت” الخميس بدء برنامج توزيع أرباح نقدية، بقيمة …

اترك تعليقاً