بيبسي تتألق وتكشف عن الفريق الرائع من لاعبي كرة القدم العالميين

pepsi-spor

عروبة الإخباري – كشفت بيبسي اليوم عن تفاصيل منتخبها لنجوم كرة القدم للعام 2014، والذي يجمع تشكيلة غير مسبوقة من اللاعبين الموهوبين من مختلف أنحاء العالم في أروع منتخباتها على الإطلاق. ينضم 19 من أفضل اللاعبين القادمين من 20 دولة في القارات الخمس، ليعملوا مع بيبسي لإلهام المشجعين حول العالم ليعيشوا شعار “يلا NOW” في 2014.

وينضم إلى النجم الكبير حامل الأرقام القياسية ليو ميسي المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرجيو أغويرو واللاعب البريطاني الشاب جاك ويلشير، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي دايفيد لويز والهداف الشهير روبن فان بيرسي والإسباني الرائع سيرجيو راموس ضمن تشكيلة بيبسي العالمية. كما تنضم إلى النجوم الستة نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ومنهم خوان غويرمو كوادرادو (كولومبيا)، وكلينت ديمبسي (الولايات المتحدة الأمريكية)، وطارق اليونسي (النرويج)، وماينور فيغورا (هندوراس)، وماريو غوميز (ألمانيا)، وفنسينت كومباني (بلجيكا)، وكيمار لورنس (جامايكا)، وفيكتور موزس (نيجيريا)، و بيتر أوسيز أوديموينغي (نيجيريا)، وأوريب بيرالتا (المكسيك)، وأندري بياتوف (أوكرانيا)، ومحمد صلاح (مصر) وغيلفي بور سيغورسن (آيسلندا).

وتعليقاً على الأمر قال قائد المنتخب الأرجنتيني النجم ليو ميسي، والذي فاز بلقب أفضل لاعب في العالم أربع مرات: “كانت كرة القدم شغفي منذ الصغر وهي بالتأكيد من الأمور التي اعيش من أجلها الآن. إنني فخور بالشراكة مجدداً مع بيبسي، وتمثيل تلك العلامة على الصعيد العالمي لأكون ضمن تشكيلة رائعة تزخر بالأبطال.”

وكشف أبطال بيبسي اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن التشكيلة الكاملة في تتابع رقمي مثير وصل إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم.

وقال دايفيد لويز، لاعب نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ونائب قائد المنتخب البرازيلي: “تسعدني الشراكة مع بيبسي وأفخر بكوني أحد أفراد هذا الفريق الرائع. بالنسبة لي فإن ممارسة كرة القدم تعني الاستفادة من كل ثانية على أرض الملعب، واستعراض حبك للعبة وللجماهير – ولا يسعني الانتظار لأنضم إلى المشجعين من جميع دول العالم للاحتفال بعام مهم لكرة القدم.”

وشكّل الإعلان العالمي عن تشكيلة اللاعبين انطلاقة لعام كامل من الأنشطة المثيرة ضمن حملة بيبسي لكرة القدم خلال العام 2014. وإلى جانب مشاركة اللاعبين في إعلانات بيبسي التلفزيونية للعام الحالي، فإن مجموعة منهم ستظهر على عبوات ذات نسخة محدودة تلفت الأنظار بالإضافة إلى عدد من نقاط البيع العالمية، والمصممة لإحياء حماسهم وشغفهم باللعبة. كما ستبدأ هذه العبوات الخاصة والتي تحمل صور لاعبي بيبسي العالميين في أبريل، بينما يشهد العام الحالي الاندماج بين الموسيقى والفنون والوسائل الرقمية والتجارب التفاعلية والعديد من المنتجات الإضافية الخاصة ، حيث تعتبر كرة القدم أحد أهم دوافع النمو لشركة بيبسي، حيث تتجلى من خلال منتجات علاماتها الدولية للأغذية والمشروبات في برنامج متميز للعام 2014.

وفي هذا الصدد قالت كريستين باتريك، مدير التسويق العالمي لعلامة بيبسي في مجموعة بيبسيكو العالمية للمشروبات: “هناك علاقة وثيقة ومتميزة تربط بين بيبسي وكرة القدم، تعود جذورها إلى حوالي 15 عاماً. في أحدث برامجنا المرتبطة باللعبة قمنا بجمع أقوى تشكيلة من نجوم كرة القدم، حيث تتألف من لاعبين يجسدون روح علامتنا التجارية ويثيرون حماسنا في كل مرة يدخلون فيها إلى الملعب. يعرف لاعبونا كيف يعيشون اللحظة، وسنتعاون معهم على مدار العام لنقدم لجمهورنا المحتوى المميز والتجارب التي تناسبهم، مما يقرب المشجعين من اللعبة التي يحبونها.”

ومن جانبها علّقت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى بيبسيكو الشرق الأوسط وإفريقيا: “لا يعرف شغف كرة القدم حدوداً هنا في الشرق الأوسط وإفريقيا. وبفضل تشكيلة بيبسي الجديدة التي تضم أبرز نجوم كرة القدم العالميين، فإن الشغف سيزداد ويبلغ ذروته عندما يجد المشجعون والمستهلكون لاعبيهم المفضلين ضمن فريق بيبسي، ولا يسعنا الانتظار لنرى جماهير الكرة تعيش اللحظة وتستمتع بكل جوانب اللعبة الجميلة من خلال الخطط الشيّقة التي أعدّتها بيبسي.”

 

عن شركة “بيبسيكو” 
شركة “بيبسيكو” العالمية هي إحدى أضخم شركات المواد الغذائية والمرطبات على مستوى العالم. يصل صافي إيراداتها إلى 65 مليار دولار، وتحقق العلامات التجارية الـ 22 التي تملكها أكثر من مليار دولار سنوياً بفضل مبيعات التجزئة. من أهم علاماتها التجارية: بيبسي كولا، تروبيكانا، جاتوريد، فريتو لاي، وكويكر، والتي تقدم مئات المنتجات من المرطبات والأغذية لجمهور عريض من المستهلكين في مختلف أنحاء العالم. ويلتزم الجميع في “بيبسيكو” بثقافة التنمية المستدامة من خلال الاستثمار في مستقبل أكثر صحة للأفراد والبيئة، ما ينعكس مستقبلاً زاهراً للشركة أيضا. ونسمي هذا الالتزام: “العمل من أجل هدف”. وهو وعد من “بيبسيكو” لتقديم طيف رائع من الأطعمة والمرطبات التي تناسب كل الأذواق والثقافات، وإبداع طرق مبتكرة لتقليل الآثار البيئية بالحفاظ على موارد الطاقة والمياه وتقليص كمية المواد المستخدمة في التعبئة، وتوفير بيئة عمل مثالية للعاملين، واحترام ودعم المجتمعات المحلية التي نعمل ضمنها عبر الاستثمار في تطويرها وتنميتها. لمزيد من المعلومات زوروا www.pepsico.com

شاهد أيضاً

‏ جامعة فيلادلفيا.. جامعة الشراكة والنشاطات

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب     ظلت جامعة فيلادلفيا لما حظيت به من إدارات …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: