نقابة العاملين بالكهرباء تطالب بحماية موظفيها

عروبة الإخباري – اعربت النقابة العامة لعمال الكهرباء في الأردن عن استنكارها الشديد للاعتداءات التي يتعرض لها العاملون في قطاع الكهرباء مطالبة بحمايتهم وردع ومحاسبة المعتدين.

واعرب رئيس النقابة علي الحديد في تصريح صحفي اليوم عن شجب النقابة للاعتداء الذي تعرض له عدد من العاملين في شركة الكهرباء الاردنية بعد قيامهم بواجبهم بكشف ومنع بعض المشتركين من استجرار الطاقة الكهربائية بطريقة غير مشروعة.

كما ادان الاعتداء الذي وقع على العاملين في ادارة كهرباء معان التابعة لشركة توزيع الكهرباء بالتهجم عليهم من قبل مجهولين الأمر الذي استدعى نقل احدهم الى مستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج.

واهاب الحديد بأصحاب القرار والأجهزة الأمنية بالتدخل لمنع تكرار تلك الاعتداءات وايجاد علاج جذري لها خاصة مع تكرارها في الفترة الاخيرة مؤكدا على الدور الكبير والهام الذي يقوم به العمال في جميع مواقع شركات الكهرباء.

وقال ان هذا الدور يسهم بشكل رئيس في ديمومة إيصال التيار الكهربائي للمواطنين بالرغم من المعاناة الكبيرة التي يعيشها العمال لتنفيذ الأعمال والتي قد تتسبب في احتمالية التعرض للموت والإصابات نظراً لصعوبة العمل.

واضاف ان الاعتداءات المتكررة على عمال الكهرباء وعلى ممتلكات شركات الكهرباء اضافة الى الحملات التي يروج لها البعض وما تحمله من تجني وعدم مصداقية عن تقصير في الاداء لن يزيد العاملين في قطاع الكهرباء الا اصرارا على المضي قدما نحو التميز والابداع والبذل والعطاء لخدمة المواطنين.

وحذر الحديد من ان الاعتداء على موظفي الكهرباء يعد انتهاكا لحقوقهم ويحمل الدولة مسؤولية الاخذ بزمام الامور وفرض هيبتها ووقف الاعتداءات على العمال ومحاسبة المعتدين وردعهم.

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …

اترك تعليقاً