فعاليات اليوم 15/1/2014

إشهار «إشكالية التراث» في «كتاب إربد»
يقام في فرع رابطة الكتاب الأردنيين في اربد الساعة الخامسة من مساء اليوم حفل إشهار وقراءة لكتاب الدكتور زهير توفيق «إشكالية التراث» يشارك به: د. زهير توفيق بشهادة على كتابه، الباحث مجدي ممدوح بقراءة في الكتاب، الباحث عبد المجيد جرادات بقراءة ثانية في الكتاب. يدبر الحفل ويشارك به الباحث شوكت سعدون.

تأبين أحمد فؤاد نجم في إربد
تنظم اللجنة الثقافية في نادي الجليل الرياضي الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد، حفل تأبين للشاعر المصري أحمد فؤاد نجم، في القاعة متعددة الأغراض بجانب مدرسة الوكالة، ويشتمل الحفل على كلمات لكل من: الشاعر مهدي نصير رئيس فرع رابطة الكتاب بإربد، الشاعر صلاح أبو لاوي، وعرض داتا شو عن حياة الشاعر، ويدير الحفل الفنان ناصر ناصر.

أمسية شعرية موسيقية في رابطة الكتاب
بدعوة من لجنة الشعر في رابطة الكتاب الأردنيين تقام أمسية شعرية وموسيقية للشاعر والفنان الملتزم ناصر قواسمي بمرافقة عازف العود الفنان المغيرة عياد، وذلك في مقر الرابطة الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل. ويقدم الأمسية الشاعر لؤي أحمد.

ندوة «التعايش السكاني وعلاقته بالمكان»
بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين يقدم الباحث شكيب الشومري ندوة حول «التعايش السكاني وعلاقته بالمكان/ الأزرق نموذجا)، ويدير الندوة الباحث الدكتور محمود عليمات، وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل في مقر الفرع بجانب قصر شبيب الأثري.

مناقشة كتاب «مكتشف
الفوسفات» في «شومان»
يقيم منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان مناقشة لكتاب (أمين كامل قعوار مكتشف الفوسفات) يشارك فيها: مؤلف الكتاب المؤرخ الدكتور رؤوف أبو جابر، ويتحدث عن الجانب التاريخي فيه المؤرخ الدكتور علي محافظة، ويتحدث عن الجانب الاقتصادي فيه المحلل الاقتصادي خالد الزبيدي. وذلك الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً