تهنئة بالمولودين حفيدي الاعلامي بسام العريان بيوم ذكرى المولد النبوي الشريف

bssam-3rean

عروبة الإخباري – رزق الله صباح هذا اليوم الثاني عشر من ربيع اول المصادف لميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الموافق بتاريخ 13/1/2014م حفيدان للزميل الاعلامي القدير بسام العريان المولود بسام أحمد بسام العريان والمولودة فاطمه الزهراء محمد الصلخدي من ابنته هديل بسام العريان ، والحفيدان الجديدان اللذان ولدا بنفس اليوم بفارق ساعات قليلة يحملان الرقم “10” و”11″ من احفاد الزميل العريان المتواجد حالياً بالمملكة العربية السعودية في زيارة خاصة وزف اليه الخبر وهو في سفره.

تتقدم أسرة الموقع بهذه المناسبة العطرة بتقديم أحر التهاني للاعلامي بسام العريان بقدوم الحفيدين الجديدين ” بسام العريان وفاطمة الزهراء ” داعين الله أن يبارَكَ الله لَوالديهما في المَوهُوب لهما، وشَكَرْا الوَاهِبَ، وبَلَغا أشُدَّهما، وَرُزِق والديهما بِرَّهما“ اللهم أنبتهما نباتاً حسناً، واجعلهما قرة عين لوالديهما واحفظهما، وبارك لوالديهما وجدهما فيهما واجعلهما من أهل الصلاح والتقوى ، اللهم اجعلهما من الصالحين المصلحين البارين بوالديهما .. وارزقهما اتباع سنة نبيك صلى الله عليه وسلم وأكرمهما بمكارم الأخلاق “جعلهما الله مباركين على والديهما ، وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم”..

شاهد أيضاً

سفارة الإمارات في الأردن بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية تنفذ مبادرة العرس الجماعي ..بدعم من “مؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية”

عروبة الإخباري – بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومتابعة معالي …

اترك تعليقاً