فعاليات اليوم 28/12/2013

ينظم اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين محاضرة بعنوان «العلاقات الدولية في ضوء الواقع العربي»، يلقيها عبدالله القاق ويقدم المحاضر وجيه العتوم اليوم السبت في الرابعة مساء بمقر اتحاد الكتاب بالشميساني.

تنظم وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية برنامج (عودة مبدع)، وتستضيف د.محمد جمعة الوحش في الثانية عشرة والنصف من ظهر الإثنين 30/1 على مدرج الكندي بكلية الآداب.

يلقي أستاذ النقد بجامعة اليرموك د.زياد الزعبي محاضرة بعنوان» :المثاقفة ودورها في البناء الحضاري»، في الرابعة من عصر اليوم السبت، في المعهد العالمي للفكر الإسلامي، مبنى رقم (56) شارع كلية الشريعة، جبل اللويبدة.

يلقي موسى شنك ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية محاضرة عن كتابه»ازهى ايام العمر»، يتحدث في الأمسية، د. زياد ابو لبن ود.زهير حماد عند السادسة من مساء الأحد 29 الجاري.

يقيم المركز الثقافي العربي في مقره بجبل اللويبدة ندوة تكريمية للناقد د. زياد ابو لبن ، بمشاركة: الناقد د. ناصر شبانة ود. بلال كمال رشيد عند السادسة من مساء اليوم السبت.

محاضرة الكاتبة والصحفية فريدة النقاش بتنظيم مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية بعنوان: لقاء وحوار ثقافي وسياسي، الاحد 29 الجاري بمقر منتدى العصرية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً