فعاليات اليوم 22/12/2013

تقرأ القاصة انتصار عباسي والقاص عمر الخواجا منتخبات من قصصهما بتنظيم فرع رابطة الكتاب بالزرقاء، ويدير الندوة القاص خالد محمد صالح، يوم الثلاثاء 24 الجاري، في السادسة مساء بمقر فرع الرابطة بالزرقاء.
يقيم منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان في السادسة والنصف مساء غد الاثنين 23 الجاري ندوة حوارية بعنوان: «كيف نتفاعل مع العمل الفني» يشارك فيها رئيس المتحف الوطني الفني د. خالد خريس و الناقد د. مازن عصفور، والفنان غسان مفاضلة. تناقش الندوة الفجوة بين العمل الفني والمتلقي، وهل تعود إلى طغيان الثقافة النصية على حساب الثقافة البصرية أم ثمة مرجعيات ثقافية واجتماعية تحول دون تعزيز هذا التواصل. وسيتخلل الندوة عرض شروحات ولوحات.
قررت مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية تأجيل محاضرة الكاتبة والصحفية فريدة النقاش بعنوان: لقاء وحوار ثقافي وسياسي، على ان يقام الاحد 29 من الشهر الجاري بمقر منتدى العصرية.
تعقد نقابة الفنانين الأردنيين دورتها التاسعة في آذار المقبل، لمناقشة تقريريها الإداري، والمالي، وانتخاب مجلس النقابة، والنقيب.
قرر منتدى الرواد الكبار تأجيل المائدة المستديرة عن الراحلة المبدعة رفقة دودين، التي كان من المقرر أن يقيمها منتدى الرواد في الخامسة مساء السبت 14 الجاري، بمشاركة د.محمد الشوابكة ،الكاتب نايف النوايسة، الكاتبة بسمة النسور، ود.صبحة علقم، إلى إشعار آخر.
قرر منتدى الرواد الكبار تأجيل المائدة المعرض الفني المشترك لأعضاء المنتدى، والحفل التكريمي للفنان محمد رفيق اللحام الذي يقام برعاية أمين عمان عقل بلتاجي، و كان من المفترض أن يقيمهما منتدى الرواد في الخامسة مساء الثلاثاء 17 الجاري، بمشاركة الفنان محمد العامري ناقدا، وسيتم تحديد النشاط في موعد آخر.
يلقي د.فيصل غرايبة ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية محاضرة عند السادسة من مساء اليوم الأحد عن كتابه «عتبات المستقبل ..سيرة كفاح وسيرورة وطن» يتحدث في الأمسية د.عدنان بدران ود.صلاح جرار ود.الصادق الفقيه والدكتورة لانا مامكغ، ويدير ويقدم الامسية الدكتورة أدب السعود في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً