جاهة لعشائر العوضات والحصول على عطوة اعتراف بجريمة الطالبة نور

jaha-nor

عروبة الإخباري – منحت عشيرة العوضات بمنطقة السخنة في الزرقاء عقب صلاة عصر الجمعة، جاهة يرأسها الشيخ جمال حديثة الخريشا، عطوة اعتراف بجريمة قتل الطالبة في جامعة آل البيت نور العوضات.

وطالبت عشيرة المغدورة بإعدام القاتل في أسرع وقت ممكن لأنها “العقوبة الوحيدة المناسبة لمثل هذه الجريمة الوحشية”.
وحضر العطوة آلاف الأشخاص من أبناء عشائر بئر السبع.

وفي الوقت الذي احتج فيه بعض الموجودين على هذه المدة، طالبوا بالاكتفاء مدة شهر واحد لعطوة الاعتراف، بينما طالب الشيخ حديثة الخريشا بإنزال عقوية الاعدام بقاتل الطالبة الجامعية نور العوضات.

جاء ذلك في أثناء حديث الشيخ الخريشا أمام عشائر بئر السبع في منطقة السخنة بالزرقاء عصر اليوم الجمعة، حيث قدم الخريشا على رأس وفد عشائري لأخذ عطوة من عشائر بئر السبع في مقتل الطالبة نور.

وقال الشيخ جمال الخريشا تعليقا على الجريمة، إن مثل هذه الجريمة حادثة غريبة عن مجتمعنا الأردني، الذي يرفض مثل هذه الأعمل الاجرامية البعيدة عن الانسانية وأخلاقها.

ويتجمع في هذه الأثناء الآلآف من أبناء عشائر بئر السبع لاستقبال الضيوف الوجهاء، فيما كان على رأس المستقبلين متصرف لواء الهاشمية حاكم الرواشدة ونائب اللواء وصفي الزيود ومدير مركز امن الهاشمية.

وكانت عشيرة القاتل قد دخلت على الشيخ مازن القاضي بالعرف العشائري، فيما غاب القاضي وعدد من شيوخ ووجهاء العشائر عن العطوة التي كان من المقرر عقدها يوم الاحد الماضي في منطقة السخنة بالزرقاء.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة طالبة جامعة آل البيت، داخل مجمع الباصات في مدينة الزرقاء، بعد تعرضها للطعن في مناطق متفرقة من جسدها، فيما ألقت القبض على القاتل خلال 6 ساعات من وقوع الجريمة.

jaht-nor9

شاهد أيضاً

الأرصاد تطلق تحذيراتها من انقلاب مفاجئ على الطقس سيول وانزلاقات

عروبة الإخباري – حذرت إدارة الأرصاد الجوية، من احتمال تشكل السيول في ساعات ما بعد …

اترك تعليقاً