تحت الهواء 14/12/2013

علم  ان شبابا في جماعة الإخوان المسلمين يعكفون على اعداد بيان ناري ضد محاكمة د. أرحيل الغرايبة ود. نبيل الكوفحي وجميل الدهسيات على خلفية إشهار مبادرة «زمزم» التي تعتبرها الجماعة مخالفة اخوانية تنظيمية.
.
– في الحفل الختامي لحملة 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة التي أقامها مركز دراسات المرأة بالتعاون مع اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة وقفت سمو الأميرة بسمة بنت طلال والحضور دقيقة صمت وقُرأت الفاتحة حدادا على روح الطالبة نور ومادلين وكل النساء والفتيات ضحايا العنف والجريمة.. المشاركون توشحوا باللون البرتقالي الذي خصصته الأمم المتحدة رمزاً لرفض العنف ضد النساء.
.
– الزميل بكر العطياني مراسل قناة العربية الفضائية الذي تحرر من خاطفيه بعد «18» شهرا قضاها في الفلبين سيصل عمان عصر اليوم.
.
– مدير عام المنطقة الحرة السورية الأردنية حذر المستثمرين في المنطقة بإلغاء عقودهم في حال عدم تسديد البدلات المترتبة عليهم خلال شهر اعتبارا من أمس.
.
– شركة الكهرباء الأردنية أعلنت لمشتركيها عن زيادة أرقام هواتف الطوارىء بإضافة عشرين خط اتصال خلوي (0798401901متسلسلة لغاية الرقم 0798401920) نظرا للظروف الجوية السائدة.

رفض وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد حامد استخدام «بك أب « امانة عمان الكبرى لنقله الى رئاسة الوزراء حيث اصر بان يسير امام سيارته بلدوزر .
*وزير المياه الدكتور حازم الناصر يعقد مؤتمرا صحفيا الساعة الثانية عشرة من صباح اليوم السبت في مبنى وزارة المياه للحديث حول توقيع الأردن وفلسطين وإسرائيل الأسبوع الماضي دراسات إقامة مشروع البحرين الأحمر- الميت.

أكدت السفارة الاردنية لدى المملكة العربية السعودية للدستور انها تعمل على متابعة اصدار شهادة وفاة للمواطن محمد جلال عبد القادر الذي توفي في السعودية قبل عام ونصف العام ولم يحصل ذووه حتى الآن على شهادة وفاة، متوقعة ان يتم الانتهاء من هذه الاجراءات وتزويدهم بشهادة الوفاة خلال الايام القليلة القادمة.

يستعد التنظيم الدولي لجماعة الاخوان ومن خلال شركة دولية متخصصة بالإعلام لإطلاق صحيفة عربية دولية تصدر في نسختيها الالكترونية والورقية قريبا من لندن وتأتي ضمن مشروع اعلامي اخواني متكامل، حيث اختار القائمون على المشروع الصحفي المصري وائل قنديل رئيسا للتحرير فيما سيتولى صحفي اردني مقيم في لندن مهام مدير التحرير.

توقع بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة صباح غد الأحد على اتفاقيتي منح مع المنظمة الدولية للهجرة (IOM) والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بمبلغ( 20 ) مليون يورو لدعم الاردن في ضمان نقل آمن وانساني للاجئين السوريين القادمين إلى الأردن وتحسين الأمن في المخيمات.

رغم قسوة الأحوال الجوية وانهمار الثلوج بغزارة كان رقيب السير العريق هزاع ذنيبات يمارس عمله في تنظيم حركة المرور عند الاشارة الضوئية بمحاذاة وزارة الصناعة والتجارة في العبدلي.

ثلاث محطات وقود في محيط وسط البلد لم يتوافر فيها الكاز مطلقا!.

مدير مكتب اشغال لواء الكورة تلقى نبأ وفاة والده قبل ظهر امس اثناء عمله في الميدان على فتح الطرق التي شهدت تساقطا كثيفا للثلوج .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً