تحت الهواء 29/11/2013

وزارة التخطيط وضعت اللمسات النهائية لإنشاء قاعدة وسجل البيانات الوطنية «للدعم» بالتعاون مع وزارة المالية. ويتوقع ان يبدأ العمل بهذا المشروع بداية العام المقبل ضمن مكونين احدهما في المالية والاخر في التخطيط.
.
– علم ان وزارة المالية ودوائرها توقفت عن قبول نقل أي موظف إليها من باقي الوزارات والدوائر الرسمية.
.
– عين المهندس نايف بخيت مديرا عاما لشركة تطوير المفرق بعد اختياره على أسس تنافسية. بخيت الذي يحمل درجتي البكالوريوس بالهندسة المدنية والماجستير بإدارة المشاريع من بريطانيا له خبرة واسعة في قطاع المشاريع والبرامج.
.
– لجنة شكلت من نواب وإعلاميين عقب دعوة من مركز « إمداد» الذي يرأسه وزير الإعلام الأسبق د. نبيل الشريف لتقديم مقترحات بتأسيس هيئة أهلية مستقلة للإعلام الأردني تعنى بتنظيم العمل المهني!.

– تسعى جماعة الإخوان المسلمين لإجراء محاكمة داخلية قريبا لقيادات وأعضاء مبادرة “زمزم”، وعلى رأسهم القياديون ارحيل غرايبة ونبيل الكوفحي وجميل ادهيسات.

تستعد لجنة النزاهة وتقصي الحقائق في مجلس النواب لإنشاء صفحة لها على “الفيسبوك”، لفتح الباب أمام المواطنين للمشاركة بآرائهم واقتراحاتهم، وتقديم الشكاوى أو المعلومات حول أية قضايا فساد أو ظلم، لمتابعتها من قبل اللجنة.

النائب السابق الدكتور ممدوح العبادي عاد أخيرا الى الدوام بشكل كامل في عيادته الخاصة للعيون في جبل عمان، وذلك بعد انقطاع طويل. مشاغل السياسة وعضوية مجلس النواب كانت دفعت العبادي للاكتفاء بالدوام جزئيا بالعمل في عيادته.

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً