تحت الهواء 22/11/2013

علم من مصادر مطلعة ان العديد من الأردنيين الذين تمكنوا من الوصول لتنظيم جبهة ( النصرة) في درعا عادوا ادراجهم إلى المملكة بسبب الممارسات التي تقوم بها قيادة النصرة والمتمثلة في اعتقال العديد منهم وتعذيبهم والتحقيق معهم تحت هواجس علاقتهم بالأجهزة الأمنية ما أثار التذمر والتململ بين أوساط شريحة كبيرة منهم.
.
– هيئة مكافحة الفساد تجري تحقيقا موسعا في قضايا مالية وفقدان سندات في مؤسسة زراعية مستقلة.. الهيئة طلبت وقف إتلاف أي مستند مالي الى حين انتهاء التحقيق.
.
– « مبادرة» النيابية حققت نجاحا على مستوى رؤساء اللجان الدائمة في مجلس النواب حيث فاز ستة اعضاء بالرئاسة.. اعضاء مبادرة من المقرر ان يلتقون السبت المقبل رئيس الوزراء.
.
– مجلس التعليم العالي يعقد الأحد المقبل جلسة يناقس خلالها مقترحات حول تطوير قطاع التعليم العالي قدمت من خلال خبراء ومختصين في القطاع بناء على تكليف من رئيس المجلس وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. أمين محمود.

ناقشت اللجنة القانونية في مجلس الوزراء أمس، نظام المعاملات الالكترونية الحكومي، بينما لم تناقش أي قوانين على جدول أعمالها، وفقا لمصدر حكومي مطلع.

ارتفع عدد المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة ممن شملتهم حملة التطعيم الحكومية للشلل والحصبة إلى 2.7 مليون، وفقا للناطق باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي الذي أكد لـ”زواريب” أن معدل العمل اليومي يتراوح بين 100 إلى 150 ألف شخص قبيل انتهاء الحملة بأسبوع.

بحث وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية هايل داود خلال لقائه أمس الهيئه الإدارية لنقابة الأئمة والوعاظ ترتيب لقاء يجمعهم مع رئيس مجلس الأعيان لبحث مشروع النقابة. اللقاء تناول أيضاً بحث موضوع تثبيت العاملين على المادة (305) وأحوال المساجد والترهل الإداري في الوزارة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً