بالصور-الملك يفاجئ نشامى المنتخب ويستقبلهم في مطار ماركا

king-nshama95

عروبة الإخباري – فاجأ جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير هاشم بن عبدالله، مساء اليوم الخميس، نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم، باستقبالهم لدى وصولهم إلى مطار ماركا، بعد تعادلهم في مباراة الإياب مع الاوروغواي، ضمن تصفيات الملحق المؤهل لبطولة كأس العالم 2014، التي جرت في عاصمة الاوروغواي مونتيفيديو.

وأثنى جلالته على الجهود والمستوى المشرّف الذي قدمه منتخب النشامى في مباراته التي انتهت بالتعادل، مؤكداً ان العبرة ليست بالنتيجة فحسب، بل بالتحدي الذي واجهه النشامى بكل عزيمةٍ وإصرار، مشيدا جلالته بالتقدم الذي شهدته كرة القدم الأردنية خلال العامين الماضيين.

وقال جلالته لأعضاء المنتخب “أنا حضرت المباراة، وهذا شيء برفع الرأس بغض النظر عن النتيجة، وبدي منكم تكونوا مرتاحين، وأنا فخور بالنتيجة، ورفعتوا رؤوس الأردنيين والعرب بدي معنوياتكم تكون دائما عالية جدا وهذا أهم شيء، وحبيت أكون في المطار وأشكركم، والجماهير في انتظاركم، وكل الدعم لكم مني، وبدي أشكر أخوي الأمير علي، والله يعطيكم العافية، وسنظل على اتصال معكم… مباراتكم مع الاوروغواي بترفع الرأس”.

من جهته، عبر سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن شكره وتقديره لجلالة الملك لدعمه الموصول لمنتخب النشامى، مؤكدا ان النتائج التي حققها المنتخب هي بفضل هذا الدعم الكبير.

كما عبر مدرب المنتخب حسام حسن عن شكره وأعضاء المنتخب من لاعبين وفنيين وإداريين لجلالة الملك على استقباله لهم في المطار، مؤكدا ان المنتخب سيكون دائما عند حسن الظن، ليشرف كرة القدم الأردنية والعربية على حد سواء.

king-nshama92

king-nshama93

king-nshama94

شاهد أيضاً

الصفدي: الأردن لن يكون ساحة معركة لإسرائيل وإيران

عروبة الإخباري – قال نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، إن الأردن …

اترك تعليقاً