تحت الهواء 20/11/2013

وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور ابراهيم سيف بقيت الهواتف تلاحقه حتى اللحظة الاخيرة من مغادرته صباح امس مطار الملكة علياء الدولي متوجها الى تركيا لحضور مؤتمر اقتصادي هناك لأخذ رأيه او موافقته على أكثر من سؤال او قضية ملحة كانت بحاجة الى اجابات دون تأخير.

] قررت وزارة الزراعة صرف مكافآت تحفيزية لعدد من الطوافين المتميزين العاملين في مديريات الحراج التابعة للوزارة.

] لجنة خاصة من وزارة الصحة ومؤسسة المواصفات والمقاييس حولت نحو 174 مخالفة الى القضاء بحق محال كوفي شوب تخالف التعليمات الصحية والرقابية المتعددة.

] يستضيف منتدى وادي الطواحين في عجلون عصر السبت القادم في ديوان عشيرة بني نصر في كفرنجة رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة للحديث حول رؤية للحد من ظاهرة العنف في الجامعات حيث سيدير اللقاء الدكتور علي بني نصر.

] لجنة المرأة العاملة في اتحاد النقابات العمالية المستقلة الأردني وبالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت تعقد مؤتمر المرأة العاملة الأول الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء في فندق لاند مارك الذي ستفتتحه السيدة أنيا فيلر-شوك مديرة المؤسسة والسيد عزام الصمادي رئيس الاتحاد.. يشارك في أعمال المؤتمر عبلة أبوعلبة والنائب وفاء بني مصطفى ومركز الفنيق للدراسات الاقتصادية ولجنة المرأة العاملة.

] يستضيف حزب جبهة العمل الاسلامي في عجلون عصر يوم السبت القادم في مقر الحزب نقيب المحامين السابق صالح العرموطي للحديث حول المستجدات على الساحة الاردنية وعملية الاصلاح.

** بسبب تعطل 90 بالمائة من آليات النظافة التي تخدم 11 منطقة تابعة لبلدية الكرك الكبرى تشهد شوارع القرى والبلدات والتجمعات السكانية تراكم كميات كبيرة من النفايات وانتشار الحشرات والكلاب الضالة والروائح الكريهة التي تصدر عن حاويات القمامة التي اصبحت تشكل مكاره صحية حقيقية.

علم ان شركة تطوير المفرق تخطط لإنشاء منطقة حرة داخل منطقة الحسين التنموية بعد توقيعها اتفاقية مع شركة المدن الصناعية لإدارة وتطوير وتشغيل ما يقارب 2000 دونم.
.
– مبادرة زمزم وضعت خطة عمل لنهاية العام المقبل وفق منهجية ليست تقليدية في بناء الخطط تركز على المشاريع التي تنتهج منهجا عمليا وتحاول استثمار الموارد المتاحة.
.
– الإجراءات التي اتخذها مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بوقف تفعيل إنجاز معاملات أصحاب بطاقات المستورد «ممن يتم الاستيراد بأسمائهم للتهرب من دفع الضريبة» لاقت صدى ايجابي لدى المستوردين الملتزمين ضريبيا.
.
– ضريبة الدخل والمبيعات فجعت أمس بوفاة احد موظفيها يعمل حارسا بجلطة دماغية وللمصادفة كان حارس أخر في الضريبة توفي اثر جلطة دماغية أثناء عمله قبيل عيد الأضحى.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً