الامير علي يثمن دعم شركة البوتاس للمنتخب الوطني

عروبة الإخباري – أكد سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، أهمية الدور الذي يجب ان تقوم به مؤسسات القطاعين العام والخاص تجاه نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم مشيرا سموه الى انه دور وطني بالدرجة الاساسية على اعتبار أن ما حققه النشامى لوطنهم يستحقون عليه كل التقدير.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير علي بن الحسين اليوم الأحد لرئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة حيث تسلم سموه دعما بقيمة 50 الف دينار من المؤسسة الوطنية لمسيرة المنتخب للمرحلة المقبلة.

ووفق خبر صادر عن موقع اتحاد كرة القدم اليوم فقد عبر سموه عن شكره وأسرة اتحاد كرة القدم لشركة البوتاس لهذه المبادرة الكريمة. وقال سموه “يقف النشامى اليوم على مشارف العالمية ودعم شركة البوتاس سوف يساهم بتعزيز تطلعاتنا ورعاية سفرائنا ليمثلونا بأحسن صورة فلذلك فهم يستحقون من أسرة الكرة الاردنية كل تقدير وفخر واعتزاز”.

وقال سموه: “المنتخب الوطني يجسد حالة وطنية يلتف حولها أبناء الوطن من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب ولذلك فان دعم النشامى يعزز من مسيرة العطاء والإنجاز ليس للكرة الأردنية فحسب بل لشبابنا وشاباتنا ككل فالرياضة جزء لا يتجزأ من مسيرة التعليم والتربية وتطوير قطاع الشباب”.

شاهد أيضاً

الحموري يثمن عالياً جهود الملك في إخراج فريق طبي أردني حوصر في مستشفى غزة الاوروبي بخان يونس

ثمن الدكتور فوزي الحموري مدير عام المستشفى التخصصي ونائب رئيس مبادرة صحة غزة، اليوم الحادي …

اترك تعليقاً