تحت الهواء 28/10/2013

– رئاسة الوزراء أعلنت وجود شاغر نائب رئيس مجلس مفوضين في هيئة تنظيم قطاع الكهرباء.. الرئاسة طلبت ممن تتوافر فيه متطلبات إشغال هذه الوظيفة التقدم الى مكتب رئيس الوزراء أو من خلال البريد الاكتروني على أن يرفق بالسيرة الذاتية وصورا عن المؤهلات العلمية والشهادات المهنية والخبرة وحددت 16 مهمة ومسؤولية لهذه الوظيفة.
– وزيــر العدل د.بسام التلهوني قام بزيارة مفاجئة الى قسم عدم المحكومية في قصر العدل دون الكشف عن هويته واستمع الى مشاكل المراجعين العالقة وأوعز بحلها سريعا.

] رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يرعى في التاسعة من صباح غد الثلاثاء المؤتمر الثالث عشر للقاء مجموعة واشنطن لاحصاءات الاعاقة لتوفير قاعدة بيانات تتعلق بالاشخاص ذوي الاعاقة.

] يعقد وزراء الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد حامد، والبيئة الدكتور طاهر الشخشير، والدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، مؤتمراً صحفيّاً بحضور رئيس هيئة الطاقة الذرية الأردنية الدكتور خالد طوقان في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين في دار رئاسة الوزراء.

] يلتقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية خالد الكلالدة في مبنى الوزارة اليوم اتحاد نقابات العمال وذلك ضمن اللقاءات الحوارية التي تجريها الوزارة مع الفعاليات السياسية والحزبية والنقابية ومؤسسات المجتمع المدني.

] يعقد مركز الملك عبدالله الثاني للتميز ورشة عمل بعنوان «قصة نجاح شرطة دبي» في الفترة ما بين الثامن والعشرين وحتى الثلاثين من الشهر الجاري في فندق الرويال.

] تعقد مؤسسة نهر الاردن في الثانية عشرة من ظهر يوم غد الثلاثاء مؤتمرا تدريبيا للعاملين في مجال الخدمات النفسية الاجتماعية للاطفال برعاية وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان في فندق كيمبينسكي.

] علم  ان اللجان الليبية الخاصة بدفع مستحقات المنشآت الفندقية قامت مؤخرا بدفع المستحقات الكاملة لما يقارب (160) منشأة فندقية، فيما تستمر اللجان بدفع باقي المطالبات خلال الايام القادمة ليكون بذلك ملف مستحقات الفنادق من الحكومة الليبية شارف على الانتهاء.
يتوقع أن يرفض اليوم الوفد الأردني الرسمي لاجتماعات مجلس حقوق الإنسان الملتئمة في جنيف حاليا، رسميا رفع التحفظات على اتفاقية “سيداو”، وذلك في تقريره الذي سيقدم لـ”ترويكا” المجلس. رئيس الوفد الرسمي الأردني وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال د.محمد المومني كان عاد إلى عمان أول من أمس، فيما بقي باقي الوفد الرسمي ووفد المنظمات غير الحكومية لمواصلة اجتماعات المجلس.
تعقد شبكة أريج للتحقيقات الاستقصائية مؤتمرها السادس في عمان، خلال الفترة من 6-8 كانون الأول (ديسمبر) المقبل. المديرة التنفيذية للشبكة الزميلة رنا الصباغ عممت على كافة المشاركين بالمؤتمر، نماذج المشاركة. وسيتم الإعلان خلال المؤتمر عن دورة تدريبية، تنظمها الشبكة، حول تعقب المال والفساد. المؤتمر سيشهد مشاركة عربية ودولية واسعة.
مؤسسة نهر الأردن تنظم، بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية ومنظمات أممية يوم غد الثلاثاء، مؤتمرا تدريبيا حول الخدمات النفسية الاجتماعية للأطفال. ويقام المؤتمر، الذي يعقد بالتعاون أيضا جامعة ولاية ميتشغان الأميركية ومنظمة اليونسيف وصندوق الأمم المتحدة للسكان والمجلس الوطني لشؤون الأسرة، في فندق الكمبسكي، تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً