تحت الهواء 25/10/2013

حصلت جريدة يومية سياسية جديدة، تحمل اسم “صدى الشعب” على ترخيص من الحكومة الأسبوع الماضي، وفق ما ذكر ناشر الصحيفة سليمان الخالدي، الذي أكد لـ”الغد” أن الزميل عبداللطيف القرشي هو رئيس تحريرها المسؤول. الصحيفة استأجرت مكاتب لها في عمان وباشرت بإعداد فريقها الصحفي والإداري، حيث سيعلن ناشرها خلال الأسابيع المقبلة عن باقي التفاصيل.
أهابت وزارة الزراعة بالمواطنين ضرورة التأكد، عند شراء مادة زيت الزيتون، من بطاقة البيان الموجودة على العبوات، والتي تبين مصدر الزيت وتاريخ العصر، وذلك للتأكد من سلامة المنتج وصلاحيته للاستهلاك البشري، ومطابقته للمواصفات الأردنية قبل شرائه. الوزارة أشارت في بيان أصدرته أمس إلى أن هذه المناشدة تأتي بعد ورود معلومات عن تواجد زيت زيتون في السوق المحلي، لا يحمل بطاقة مواصفات ولا معلومات تشير إلى مكان إنتاجه أو عصره، ويباع على أنه زيت زيتون بلدي. وكانت “الغد” نشرت تقريرا أول من أمس تحدثت فيه عن قيام بعض التجار بالمتاجرة بزيت زيتون مغشوش وبأسعار زهيدة.
عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي أوضح لمهنئين استقبلهم في مدينة رام الله بالضفة الغربية، بعد عودته من رحلة الحج قبل عدة أيام، أنه قام بالسفر لأداء مناسك الحج على طائرة أردنية، وبرفقة رئيس الوزراء عبدالله النسور.
السفير الجزائري في عمان سيدي محمد قوار يقيم حفل استقبال في فندق اللاندمارك في الثالث من الشهر المقبل بمناسبة العيد الوطني التاسع والخمسين لاندلاع ثورة التحرير الجزائرية المجيدة.
تبث قناة العربية يومي 27 و28 الشهر الحالي، مقابلة خاصة مع جلالة الملكة رانيا العبدالله. المقابلة، أجرتها الإعلامية الأردنية في القناة منتهى الرمحي لبرنامج بانوراما.
رئيس الوزراء عبد الله النسور مازح الكتاب الصحفيين، خلال لقائه بهم ظهر أمس وحديثهم عن كثرة قرارات حكومته برفع الاسعار وانطلاق نكات عديدة من المواطنين تجاه الحكومة، بالقول انه “تمكن من رفع مستوى خفة الدم عند الأردنيين”.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً