فعاليات اليوم 14/9/2013

تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين بالتعاون مع جمعــية محـبي الشـرق الفرنسية، برعاية وزيرة الثقافة، د. لانـا مـامـكغ المعرض الفني الأردني الفلسطيني الفرنسي المشترك في السادسة والنصف من مساء الاثنين 16 الجاري في قاعة توفيق السيد بمقر الرابطة في جبل اللويبدة بشارع إبراهيم طوقان.
 بتنظيم من اللجنة الثقافية والإعلامية لنادي معلمي عمان تقام أمسية شعرية للشعراء عائشة الحطاب وسعيد يعقوب والعنود رداد ويدير الأمسية الكاتب راضي القيسي اليوم السبت في السابعة والنصف بمقر النادي، الدوار السابع خلف السي تاون.
 تقدم فرقة القدس للتراث الشعبي مغناة «شمسنا لن تغيب»، من تأليف الشاعر علي البتيري والحان الفنان عبدالحليم أبو حلتم، ومن إخراج الفنان بكر القباني، السابعة من مساء اليوم السبت والأحد 14-15 الجاري على مسرح كلية تراسنطة، اللويبدة.
 تنظم مديرية ثقافة إربد مهرجان الحصاد الثالث للثقافة والفنون، مساء 26 الجاري، يستمر لمدة 4 أيام، ويشتمل على عدد من الفعاليات الفنية والمعارض الشعبية والأنشطة الثقافية، وسيكون الشاعر نايف أبو عبيد شخصية المهرجان لهذا العام.
 يقام في زارا سنتر معرض للفنان التشكيلي سهيل بقاعين بعنوان:» ظلال» في السادسة من مساء الثلاثاء 17 الجاري.
يقيم المركز الثقافي الملكي ضمن فعاليات برنامج (شعراء رواد) امسية شعرية بمشاركة الشاعر محمود فضيل التل والشاعرة نبيلة الخطيب القراءة النقدية لنضال برقان وبتنسيق الزميل ابراهيم السواعير. في قاعة المؤتمرات في المركز الثقافي الملكي في السادسة مساء يوم الاثنين.
ينظم ملتقى إربد الثقافي عند السادسة والنصف من مساء اليوم السبت أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء: د.قاسم الحمد، إيمان العمري، محمد الحيفاوي، وحسين علي العمري.
يتحدث د. رؤوف أبو جابر في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» بأم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية حول كتابه الجديد بعنوان «العرب المسيحيون في القدس في القرنين التاسع عشر والعشرين يوم الثلاثاء 17 الجاري في السادسة مساءً، يقدم الأمسية ويديرها الشاعر ابراهيم السواعير.
ينظمم اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في الخامسة من مساء اليوم السبت حفل تأبين للراحل الدكتور عمر الساريسي يشارك فيه عدد من الكتاب والادباء.
تعقد اليوم السبت في عمان في مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث، قرب دوار خلدا، محاضرة طبية وتثقيفية بعنوان «نحو صحة جنسية سليمة» تقدمها الدكتورة ساندرين عطا الله اخصائية علم الجنس السريري والتنويم المغناطيسي الطبي برعاية موقع الطبي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً