فعاليات اليوم 11/9/2013

يفتتح معرض «نون» للكتاب المستعمل النسخة الثالثة من برنامجه السنوي برعاية مبادرة «إنكتاب»، في جاليري راس العين، اليوم الخميس والجمعة 12-13 في 4 مساء.
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) محاضرة بعنوان (مفاهيم الجمال لدى الشعراء) ويليها قراءات شعرية وادبية لأعضاء الملتقى يقرأؤن فيها من اعمالهم الادبية يتخللها اضاءات نقديه للناقد الدكتور عزمي الصالحي ويدير الامسية الاديب مخلد بركات في السادسه من مساء اليوم الخميس في مقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين.
ينظم فرع رابطة الكتاب بإربد عند السابعة من مساء اليوم الخميس حفل توقيع كتاب د. زهير توفيق « المثقف والثقافة» يشارك فيها الكتاب: د. مجدي ممدوح، شوكت السعدون، وزهير توفيق
تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين بالتعاون مع جمعــية محـبي الشـرق الفرنسية، برعاية وزير الثقافة، د. لانـا مـامـكغ المعرض الفني الأردني الفلسطيني الفرنسي المشترك في السادسة والنصف من مساء الاثنين 16 الجاري في قاعة توفيق السيد بمقر الرابطة في جبل اللويبدة بشارع إبراهيم طوقان.
بتنظيم من اللجنة الثقافية والإعلامية لنادي معلمي عمان تقام أمسية شعرية للشعراء عائشة الحطاب وسعيد يعقوب والعنود رداد ويدير الأمسية الكاتب راضي القيسي السبت 14 ايلول الجاري في السابعة والنصف بمقر النادي، الدوار السابع خلف السي تاون.
تقدم فرقة القدس للتراث الشعبي مغناة «شمسنا لن تغيب»، من تأليف الشاعر علي البتيري وإلحان الفنان عبدالحليم أبو حلتم، ومن إخراج الفنان بكر القباني، السابعة من مساء السبت والأحد 14-15 الجاري على مسرح كلية تراسنطة، اللويبدة.
تنظم مديرية ثقافة إربد مهرجان الحصاد الثالث للثقافة والفنون، مساء 26 الجاري، يستمر لمدة 4 أيام، ويشتمل على عدد من الفعاليات الفنية والمعارض الشعبية والأنشطة الثقافية، وسيكون الشاعر نايف أبو عبيد شخصية المهرجان لهذا العام.
يقام في زارا سنتر معرض للفنان التشكيلي سهيل بقاعين بعنوان:» ظلال» في السادسة من مساء الثلاثاء 17 الجاري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً